ramadan2024

رياضة

هل ينتقل بوغبا إلى الريال؟
17/06/2019

هل ينتقل بوغبا إلى الريال؟

ألمح الدولي الفرنسي، بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى إمكانية رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال بطل العالم في تصريح صحفي:"الوقت الحالي ربما يكون مناسبًا لخوض تحديات جديدة في مكان آخر".
وتابع صاحب الـ26 عامًا:"قضيت ثلاثة أعوام في مانشستر، وقمت بعمل رائع.. عشت لحظات جيدة وأخرى سيئة مثل أي شخص وكما يحدث في أي مكان آخر.. أفكر في خوض تحد جديد في مكان آخر".
وتكهنت وسائل إعلام بريطانية، بأن اللاعب الفرنسي قد ينتقل إلى ريال مدريد للعمل تحت قيادة مواطنه المدرب زين الدين زيدان، أو قد يعود لناديه السابق يوفنتوس.
وانتقل بوغبا في اب/أغسطس 2016، إلى يونايتد قادمًا من يوفنتوس مقابل 89.3 مليون جنيه استرليني، في صفقة قياسية آنذاك.ورغم عدم ثبات مستواه، فقد سجل بوغبا، الفائز بمونديال 2018 مع منتخب فرنسا، 24 هدفًا في 92 مباراة مع يونايتد، واختير ضمن التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي في الموسم المنصرم.

برشلونة يسابق الزمن للتخلص من 7 لاعبين

الى ذلك، اشارت تقارير اعلامية الى أن إدارة نادي برشلونة تخطط للتخلص من مجموعة من اللاعبين خلال الأسبوعين المقبلين، لحاجتها لـ65 مليون يورو، من أجل تحقيق توازن في ميزانية الفريق قبل نهاية السنة المالية الحالية.
وترتكز خطة الفريق "الكتالوني"، على الاستغناء عن اللاعبين الذين وافقوا على الرحيل، والذين لا يريدهم المدير الفني أرنستو فالفيردي في صفوف "البلوغرنا" الموسم المقبل.
وتشمل قائمة المرشحين للرحيل 7 لاعبين وهم، الحارس الهولندي ياسبر سيليسين، ودينيس سواريز، والبرتغالي أندري غوميز، والبرازيلي رافينيا، ومارك كوكوريلا، وسيرخيو بالينسيا، وأدريان أورتولا.
وتتخوف جل الأندية الأوروبية من انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، الذي تصل عقوبته للحرمان من المشاركة في المسابقات القارية، إضافة إلى دفع غرامات مالية كبيرة.

إقرأ المزيد في: رياضة