يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

النجمة لضم لاعبين مميزين والأنصار يفاوض مدربًا عراقيًا
17/06/2019

النجمة لضم لاعبين مميزين والأنصار يفاوض مدربًا عراقيًا

أكد رئيس نادي النجمة أسعد الصقال قرب التوصل لإتفاق لضم أكثر من لاعب محلي مميز إلى صفوف الفريق النبيذي، مشيرًا إلى أن النادي يبحث عن لاعبين أجانب ذو إمكانيات عالية بالتنسيق مع المدير الفني طارق جرايا.

الأنصار يفاوض العراقي حسن أحمد لتدريب الأخضر
من جهتها، تجري إدارة نادي الأنصار مفاوضات مع المدرب العراقي حسن أحمد لتولي مهمة الإشراف على تدريب الفريق خلال الموسم المقبل.
وكان أحمد قد أشرف على تدريب نادي النفط العراقي لثلاث مواسم، واضعًا الفريق في مصاف الأندية المنافسة على لقب الدوري العراقي.
 
الأنصار والشباب البرج والبرج يطلقوا تدريباتهم
الى ذلك، تطلق أندية شباب البرج والبرج والأنصار تدريباتها اليوم الإثنين استعدادًا لانطلاق كأسي النخبة والتحدي التنشيطيتان الشهر المقبل.
ويفتتح الأنصار مرانه على ملعبه الذي اكتسى حلة جديدة على طريق المطار مساء الإثنين بقيادة عضو الجهاز الفني نبيل بعلبكي ومدرب الحراس جهاد محجوب بانتظار حسم الإدارة مسألة تعيين مدير فني جديد للأخضر، الذي باشر نشاطه في سوق الانتقالات، حيث ضم الحارس اللبناني المكسيكي نمر لحود أبوخليل إضافة للاعبي البقاع الرياضي كالفن ضو وجهاد أيوب.
فيما يستهل نادي شباب البرج الصاعد حديثًا لدوري الأضواء تحضيراته بإطلاق تدريباته على ملعب وقف البرج بقيادة المدير الفني العراقي الفرنسي مالك فيور ومعاونة حسين حمدان ومدرب الحراس سلطان قاسم، نجح الوافد الجديد بالتعاقد مع المخضرم حمزة سلامة إلى مهاجم البقاع الرياضي محمد قدوح.
وبدوره، يستهل نادي البرج العائد لدوري الكبار تدريباته عصر الإثنين على ملعب وقف البرج بقيادة المدير الفني محمد الدقة وبمساعدة فؤاد حجازي ومدرب الحراس أحمد خليفة.
وتعاقدت إدارة الأصفر مع الحارس محمد سانتينا إلى الدولي المخضرم وليد إسماعيل واللاعبين حمزة عبود وعلي كركي إلى لاعب الوسط الفلسطيني محمد قاسم.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل