ramadan2024

رياضة

الهومنتمن يعود بقوة.. ويضم كوكبة من اللاعبين
15/06/2019

الهومنتمن يعود بقوة.. ويضم كوكبة من اللاعبين

العهد يغادر إلى الأردن والأجواء إيجابية

تغادر بعثة نادي العهد بطل لبنان بيروت متوجهة إلى العاصمة الأردنية عمان عند الواحدة ظهر اليوم السبت تمهيدا لمواجهة الوحدات الأردني مساء الإثنين، ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا.

وكان بطل الثنائية خاض مرانه الأخير مساء الجمعة على ملعبه على طريق المطار وسط أجواء إيجابية وروح معنوية عالية، متسلحا بحضور جماهيري عهداوي للدعم والمساندة.

وينتظر أن يواكب الأصفر في مباراته وفد جماهيري غادر إلى الأردن.

كالفن ضو يوقع للأنصار

وقّع الظهير اللبناني كالفن ضو على كشوف نادي الأنصار لمدة ثلاث سنوات قادما من البقاع الرياضي الذي هبط للدرجة الثانية، لينضم اللاعب الذي قدم موسما جيدا مع الفريق البقاعي بعدما حضر من فنزويلا إلى زميله جهاد أيوب، الذي سبق له التوقيع على كشوفات الأخضر.

هل يحترف هادي مرتضى في ألمانيا

تلقى حارس التضامن صور والمنتخب الأولمبي هادي مرتضى عرضا من أحد أندية الدرجة الثالثة الألمانية للعب في صفوفه، فهل سيغادر الحارس الشاب سفير الجنوب في رحلة احتراف خارجية؟

الهومنتمن يعود بقوة ويضم كوكبة من اللاعبين

استعاد نادي الهومنتمن الذي أحرز لقب دوري كرة السلة في الموسم ما قبل الماضي بريقه بعودة رئيس لجنة كرة السلة وراعي الفريق غي مانوكيان، الذي بدأ بإبرام عدد من الصفقات المحلية والأجنبية المميزة تمهيدًا لبناء فريق منافس على لقب الدوري الموسم المقبل.

ونجح الفريق الأرمني بالتعاقد مع النجم أحمد إبراهيم القادم من الشانفيل، إضافة للمخضرم روني فهد لاعب بيروت السابق، ودياغو مخلوف الذي لعب للمتحد، إضافة لكارل كسرواني والثلاثي الأجنبي لاعب الفريق البرتقالي القديم الجديد دواين جاكسون ونجم بيروت كريس كروفارد وبراين.

الصداقة بطلاً لدوري كرة اليد

أحرز الصداقة لقب بطولة لبنان لكرة اليد بفوزه على فوج الإطفاء 2 1 في سلسلة النهائي التي جمعت الفريقين.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل