يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

لوكاكو يتألق بعد موسم محبط وسط تكهنات حول مستقبله
12/06/2019

لوكاكو يتألق بعد موسم محبط وسط تكهنات حول مستقبله

حاول روميلو لوكاكو تعويض موسمه غير الموفق مع مانشستر يونايتد بالظهور بقوة مع بلجيكا وتسجيل هدفين في الفوز 3-صفر على أسكتلندا في تصفيات بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم أمس الثلاثاء ليذكر مدربي الأندية بما يستطيع فعله.
ورفعت الجماهير البلجيكية لافتة كبيرة للإشادة بالعملاق لوكاكو قبل انطلاق المباراة، وكتبت ”عمره 26 عامًا وأصبح أسطورة بالفعل“، ووصف المدرب روبرتو مارتينيز هذا الأمر ”بالحب“ الذي يجعل فريقه استثنائيًا في أوروبا.
وسجل لوكاكو الهدفين في الدقيقتين 45 و57 ليحافظ لبلجيكا على سجلها الخالي من الهزائم في أربع مباريات بالمجموعة التاسعة، وقال اللاعب إن لديه رغبة قوية في تعديل الصورة بعد موسم محبط مع مانشستر فقد خلاله مكانه وسط حديث عن إمكانية رحيله.
وقال لوكاكو: "خضت موسمًا صعبًا على مستوى النادي. فقدت مركزي ولم ألعب كثيرًا. لكن هذه مرحلة في حياتي وستساعدني في الخطوة المقبلة".
ولم يرد لوكاكو على سؤال حول إمكانية انتقاله إلى إنترناسيونالي الإيطالي.
وأشاد مارتينيز مدرب بلجيكا بثبات أداء لوكاكو أمام المرمى في آخر ثلاث سنوات، حيث ساعد بلاده على احتلال المركز الثالث في كأس العالم 2018 وواصل التألق بتسجيل ثلاثة أهداف في آخر مباراتين.  وقال مارتينيز:"أحيانًا أشعر بالحزن عندما لا أرى روميلو يستمتع في كرة القدم. عندما يستمتع بلعب كرة القدم يكون هدافًا خطيرًا".

إقرأ المزيد في: رياضة