رياضة

مبابي يسجل هدفه المئة واليوفي يطمح لضم رباعي الريال

12/06/2019

مبابي يسجل هدفه المئة واليوفي يطمح لضم رباعي الريال

يخطط نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم لضم رباعي ريال مدريد الإسباني الظهير البرازيلي مارسيلو الذي كان يطالب النجم البرتغالي رونالدو بجلبه إلى السيدة العجوز، إضافة للنجم إيسكو، واللاعب الشاب داني سيبايوس، والكولومبي خميس رودريغيز الذي كان معارًا لبايرن ميونخ الألماني.

كليان مبابي يسجل هدفه المئة
من جهته، واصل النجم الفرنسي كليان مبابي مسلسل تألقه وأحرز هدفه المئة في مسيرته مع الأندية والمنتخب وسجل نجم باريس سان جرمان هدف أبطال العالم الأول في مرمى اندوروا ليبصم على مئويته الأولى وقد سجل 76 هدفًا بقدمه اليمنى و19 باليسرى وخمسة أهداف بالرأس.

تصفيات أوروبا 2020: فوز مريح لبلجيكا وصعب لإيطاليا وألمانيا تكتسح إستونيا
أما على صعيد المنتخبات، فقد تمكن المنتخب الإيطالي من تحقيق العلامة الكاملة في تصفيات أوروبا 2020 بفوز جديد رغم صعوبته على ضيفه البوسني بهدفين لهدف ضمن منافسات المجموعة العاشرة ليرفع الازوري رصيده إلى 12 نقطة.
ورغم اسبقية الضيوف عبر القائد إيدن زيكو قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الأول، إلا أن أصحاب الضيافة أدركوا التعادل عبر النجم لورنسو انسيني مطلع الشوط الثاني، ليضيف لاعب سان جرمان ماركو فيرادي هدف الفوز قبل أربع دقائق من النهاية مانحًا بلاده ثلاث نقاط ثمينة.
وتجاوز المنتخب الفرنسي بطل العالم خسارته أمام تركيا بثنائية، بفوزه الكبير على مضيفه منتخب أندورا برباعية ليستعيد الصدارة.
واكتسح المنتخب الألماني نظيره الإستوني بثمانية ليحقق الماكينات فوزهم الثالث تواليًا لحساب المجموعة الثالثة.
وعززت بلجيكا صدارتها للمجموعة التاسعة بفوزها على ضيفتها إسكوتلندا بثلاثية بفضل ثنائية لنجم مان يونايتيد رومالو لوكاكا، وأضاف كيفن دبريون هدف منتخب الشياطين الحمر في اللحظات الأخيرة.

تونس تهزم كرواتيا وديا

من جهته، أكد المنتخب التونسي جهوزيته للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بعدما حقق نسور قرطاج فوزهم الثاني وديًا، وذلك على حساب مضيفه الكرواتي وصيف بطل العالم بهدفين لهدف بعدما حقق الفوز على العراق وديًا.
وإفتتح الزوار التسجيل عبر أنديس البدري عند الدقيقة السادسة عشرة، وأدرك أصحاب الضيافة التعادل مطلع الشوط الثاني عبر برونو بيكوفيتش وأحرز نعيم سليطي هدف نسور قرطاج الثاني من علامة الجزاء.

أوكرانيا وكوريا الجنوبية إلى نهائي كأس العالم للشباب
الى ذلك، بلغت أوكرانيا نهائي كأس العالم للشباب ما دون عشرين عامًا المقام في بولندا بفوزها على إيطاليا بهدف لسارغي بونيتا، ليضرب المنتخب الأوروبي موعدًا مع نظيره الكوري الجنوبي والذي تغلّب على الأكوادور بهدف ليصعد إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

 

إقرأ المزيد في: رياضة