رياضة

آخر اخبار انتقالات اللاعبين في صفوف الاندية اللبنانية

252 قراءة | 14:00

يواصل نادي العهد تدريباته المسائية على ملعبه على طريق المطار استعددًا لمواجهة الوحدات الأردني ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا.
وأكد المدير الفني للعهد باسم مرمر أن فترة الراحة التي نالها الفريق مع نظيره الأردني كانت سلبية، مشيرًا إلى جدية اللاعبين وقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية. ولفت إلى دراسة الفريق الخصم وإمكانيات كل لاعب فيه الفنية والبدنية، مؤكدًا أن الوحدات هو كتاب مفتوح بالنسبة للعهد الذي سيتمرن على ملعب المدينة الرياضية قبل السفر إلى الأردن السبت.

صفقة تبادلية بين النجمة والصفاء
يحكى عن قرب إتمام صفقة تبادلية بين ناديي النجمة والصفاء تقضي بمغادرة الظهير محمد زين طحان والحارس أحمد تكتوك إلى النبيذي لقاء ضم الأصفر لاعبه السابق أحمد جلول والمدافع الواعد اندريه صوايا.

النجمة يطلق تدريباته خلال أسبوع
من جهة ثانية، ينتظر أن يطلق نادي النجمة استعداداته وتحضيراته للموسم المقبل خلال أسبوع بحضور المدير الفني التونسي طارق جرايا الذي سيعود إلى بيروت ويباشر مهمة الإشراف على النبيذي بوضع خطة الإعداد المناسبة.

كالفن ضو يقترب من الأنصار
من جانبه، بات لاعب البقاع الرياضي كالفن ضو على وشك الإنضمام لنادي الأنصار والتوقيع على كشوفه بعد أن وصل من فنزويلا الثلاثاء.

البرج يواصل تعزيز صفوفه بضم ثنائي الأنصار بلال نجدة وعبد عاشور
بدوره، يواصل نادي البرج العائد لدوري الدرجة الأولى تعزيز صفوفه للموسم المقبل، وبات الأصفر على مقربة من التعاقد مع لاعب وسط الأنصار بلال نجدة والمدافع عبد الفتاح عاشور الذي أمضى الموسم الأخير معارًا للنجمة من قبل الأنصار.
وفي حال نجاح إدارة الأصفر بضم الثنائي نجدة وعاشور سيلتحقان للحارس محمد سانتينا وثلاثي الدفاع المخضرم وليد إسماعيل وحمزة الخير وعلي كركي.

شباب البرج يضم مهاجم البقاع محمد قدوح ومدرب عراقي
الى ذلك، ينتظر أن يوقع مهاجم البقاع الرياضي محمد قدوح على كشوف نادي شباب البرج الصاعد لدوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه.  
وتعاقدت إدارة الوافد الجديد مع العراقي مالك فيوري كمدير فني للفريق ويعاونه حسين حمدان وسلطان قاسم مدرب للحراس.

مهرجان كرة المنار الثالث والعشرين
هذا وتقيم المجموعة اللبنانية للإعلام قناة المنار مهراجان كرة المنار الثالث والعشرين مساء الأربعاء في قاعة رسالات برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش وحضور أركان الإتحاد وعدد من رؤوساء الأندية ولاعبين ومدربين وخبراء وإعلاميين.
وينتظر أن يعلن عن التشكيلة المثالية التي شارك في اختيارها مدربون وخبراء وإعلاميون إضافة للإعلان عن أفضل لاعب في الموسم والذي يشهد تنافسًا مثيرًا بين لاعب النجمة السابق وقائد المنتخب الوطني حسن معتوق، وهداف الدوري والأنصار السنيغالي حاج مالك تال، ونجم العهد حسين دقيق.
كما سيتخلل المهرجان الإعلان عن أفضل لاعب ناشئ وأفضل مدرب.