رياضة

العهد يستعد لمواجهة الوحدات والنجمة يجدد للسنيغالي إنياغ

204 قراءة | 09:41

واصل العهد بطل الثنائية تحضيراته لمواجهة مضيفه الوحدات الأردني في السابع عشر من الجاري ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا بحصص تدريبية مكثفة وبمشاركة غالبية اللاعبين على ملعب النادي الذي استعاد مدافعه السوري أحمد الصالح بعد عودته من إجازة.
وسيخوض العهد مباراة الذهاب بغياب نجميه حسين دقيق وساعد الدفاع الغاني عيسى يعقوبو لتراكم الإنذارات على أن يعود اللاعبين في مواجهة الأياب في الرابع والعشرين من الحالي.

مارتن توشاف إلى سيسكا صوفيا البلغاري
وكان مهاجم العهد البلغاري مارتن توشاف انتقل إلى نادي سيسكا صوفيا بعد انتهاء عقده مع بطل لبنان، حيث غادر مطلع الشهر الجاري إلى بلاده لينضم لأحد أعرق الأندية البلغارية.

النجمة يجدد للسنيغالي إنياغ
من جهتها، أعلنت إدارة نادي النجمة تجديد لاعب وسط الفريق السينغالي إدريسا إنيانغ لمدة موسمين بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب السنيغالي مع النبيذي في مختلف المسابقات.
وأكدت الإدارة أن التمديد تم بالتنسيق مع المدير الفني للفريق التونسي طارق جارايا الذي يسعى لبناء فريق قوي خاصة وأنه تنتظر النبيذي استحقاقات عدة تبدأ بكأس النخبة وكأس العالم العربي للأندية الأبطال لتتواصل مع الدوري وكأس لبنان.

الصفاء يتجه إلى السنيغال
بدوره، يعتزم وفد إداري وفني من نادي الصفاء التوجه إلى السنيغال خلال الأسبوعين المقبلين سعيًا للتعاقد مع ثلاثي أجنبي رفيع المستوى، بهدف الدفاع عن ألوان النادي الأصفر الذي يستهل موسمه بالمشاركة في مسابقة كأس التحدي التنشيطية قبل أن يخوض غمار بطولتي الدور والكأس.
وأنهى الصفاء الذي عين الألماني روبرت جاسبرت مديرًا فنيًا للفريق موسمه في المركز العاشر.