sheikalidamoush

رياضة

العهد يواصل تحضيراته لمواجهة الوحدات الأردني

10/06/2019

العهد يواصل تحضيراته لمواجهة الوحدات الأردني

يواصل نادي العهد استعداداته تمهيدا لمواجهة الوحدات الأردني في السابع عشر من الجاري ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الإتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا.

وتتواصل تدريبات الفريق بقيادة المدير الفني باسم مرمر بمعدل حصتين صباحية ومسائية على ملعب النادي على طريق المطار، على أن يصل السوري أحمد الصالح الاثنين للانخراط في التمارين.

ودعت الإدارة جمهور الفريق لمواكبة اللاعبين في مرانهم الأخير الجمعة قبل السفر إلى العاصمة الأردنية عمان السبت برئاسة المسؤول الإعلامي لبطل لبنان يوسف يونس وتشكيلة مؤلفة من عشرين لاعبا إلى الجهاز الفني على أن تعود البعثة الثلاثاء إلى بيروت.

 

هل يكون التونسي الصايفي أولى صفقات النجمة لأجنبية؟

تردد أن نادي النجمة بات قريبا من ضم المهاجم التونسي هشام الصايفي 32 عاما، والذي كان لاعبا مع الفيصلي الأردني وحل ثانيا لهدافي الدوري على الرغم من خوضه مرحلة الإياب فقط.

ويتمتع المهاجم الخبير والذي سبق له تمثيل المنتخب التونسي في تسع مناسبات بطول فارع يجعله يجيد لعب الكرات الهوائية إضافة لتسديداته المحكمة.

وقد أوصى المدرب طارق جارايا بضمه ليكون أولى صفقات النبيذي الذي بات قريبا من ضم مصطفى الشمعة وعبد الله عيش.

 

الأنصار يفاوض نزار محروس

يواصل نادي الأنصار اتصالاته من أجل التعاقد مع مدير فني للفريق الأخضر، حيث تتجه البوصلة نحو سوريا بعدما فتحت إدارة الزعيم خطوط التواصل مع المدرب السوري القدير نزار محروس والذي سبق له اللعب والتدريب في لبنان.

إقرأ المزيد في: رياضة