مفقودو الأثر

اليمن

أكثر من 20 موقعًا في قبضة الجيش اليمني في نجران

06/06/2019

أكثر من 20 موقعًا في قبضة الجيش اليمني في نجران

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أحكموا السيطرةعلى أكثر من 20 موقعا عسكريا في محور نجران بعملية هجومية واسعة.

وأوضح  سريع أن أبطال الجيش واللجان هاجموا مواقع العدو في نجران بشكل مباغت من ثلاثة مسارات المسار الأول من اتجاه الصوح، والمسار الثاني من اتجاه غرب السديس، والمسار الثالث من قبالة السديس.

وأفاد العميد سريع أن مرتزقة العدوان أصيبوا بحالة ذعر وهلع وأن أكثر من مئتين منهم سقطوا بين صريع وجريح، كما تم أسر عدد آخر فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تاركين مواقعهم وأسلحتهم.

وأشار إلى أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من تدمير وإعطاب أكثر من عشرين آلية ومدرعة، كما اغتنموا أسلحة وعتادا عسكريا كبيرا، وأكد أن طيران العدو حاول إسناد مرتزقته بشن أكثر من 75 غارة جوية إلّا أن محاولاته باءت بالفشل.

وأضاف أن مشاهد العملية الهجومية النوعية موثقة عبر عدسات الإعلام الحربي.

وحيا العميد سريع شجاعة واستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية وما ينفذونه من أعمال بطولية وانتصارات نوعية في كافة جبهات العزة والكرامة.

بالموازاة، لقي عدد من عناصر وحدة الهندسة التابعة للعدوان السعودي الأمريكي مصرعهم قبالة نجران.

وأفاد مصدر عسكري تحدّث لقناة المسيرة عن انفجار عبوة ناسفة بعدد من عناصر وحدة الهندسة التابعة للعدو في مربع شجع قبالة نجران ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى بينهم.

وكان مجاهدو الجيش اليمني واللجان الشعبية قد دمّروا أمس آلية عسكرية آلية تحمل معدل رشاش عيار 23 بصاروخ موجه في البقع قبالة نجران.

إقرأ المزيد في: اليمن