مفقودو الأثر

رياضة

جوليتاريو مدربًا للمنتخب اللبناني

03/06/2019

جوليتاريو مدربًا للمنتخب اللبناني

وصل مساء الأحد المدير الفني الروماني اوليفي جوليتاريو إلى العاصمة اللبنانية بيروت تمهيدًا لتولي مهمة الإشراف على المنتخب الوطني وكان باستقباله مدير العلاقات العامة باسل محمد ومدير المنتخب فؤاد بلهوان.
وينتظر أن يعقد اجتماع بين مسؤولي الإتحاد والمدرب الروماني استعدادًا لتولي دفة المنتخب.

طارق جرايا : رفضت عرضًا لتدريب الصفاقصي التونسي
كشف المدير الفني لنادي النجمة التونسي طارق جارايا عن تلقيه عرضًا لتولي مهمة الإشراف على الصفاقصي التونسي إلا أنه رفض العرض احترامًا لاتفاقه مع نادي النجمة، مشيرًا إلى وضعه لائحة باللاعبين الذين يحتاج إلى ضمهم النبيذي محليًا وأجنبيًا، معلنًا تمسكه باللاعب أحمد جلول كما أمل التجديد للدولي حسن معتوق.

النجمة مهتم بخدمات مصطفى الشمعة
يسعى نادي النجمة لضم مدافع نادي الشباب الغازية مصطفى الشمعة إلى صفوفه بعد الموسم الجيد الذي قدمه مع الفريق الجنوبي.
ويطمح الغازية الذي سيخوض منافسات كأس النخبة للاحتفاظ باللاعب المميز خليل بدر المعار من نادي النجمة والذي يعمل النبيذي على إستعادته بعد أداءه المميز هجوميًا مع الفريق الجنوبي.

العهد يستريح
تعاود أندية الدرجة الأولى إطلاق تدريباتها في العشرين من حزيران استعدادًا للموسم المقبل على أن ترافق التدريبات مفاوضات لضم وبيع لاعبين محليين واختبار لاعبين أجانب خاصة أن كأس النخبة التنشيطية تنطلق في العشرين من تموز.
ويعاود نادي العهد بطل لبنان والذي تنتظره مواجهة صعبة مع الوحدات الأردني في نصف نهائي منطقة غرب آسيا تمارينه وتحضيراته للمباراتين بعد نهاية عطلة عيد الفطر.

طرابلس الرياضي يمدد للسنيغالي مامادو
جدد نادي طرابلس الرياضي عقد مدافعه السنيغالي مامادو الذي قدم مستوىً لافتًا هذا الموسم مع سفير الشمال.

إصطفان فرنجية كل لاعبي السلام للبيع
أكد رئيس نادي السلام زغرتا المونسنيير إصطفان فرنجية اتجاه النادي الشمالي للانسحاب، بعدما أعلن تجميد النشاط الكروي باستثناء الأكاديمية، مؤكدًا أن لا مشكلة في حال إسقاط الإتحاد الفريق لدرجة أدنى.
وكشف فرنجية عن عرض كل لاعبي السلام للبيع شرط تقديم العرض المناسب والتواصل مع النادي، مؤكدًا تعثر صفقة التخلي عن إدمون شحادة لصالح البرج بسبب العرض المقدم.

إقرأ المزيد في: رياضة