عاشوراء 2024

رياضة

 منتخب لبنان يُواجه إسبانيا في الملحق الأولمبي
02/07/2024

 منتخب لبنان يُواجه إسبانيا في الملحق الأولمبي

يحلّ المنتخب اللبناني لكرة السلة ضيفًا على نظيره الإسباني، عند التاسعة والنصف من مساء الثلاثاء، في مدينة فالنسيا الإسبانية في أولى مباريات المنتخبين بالملحق المؤهل لأولمبياد باريس، والتي تُقام ما بين الـ26 والـ11 من آب المقبل، على أن يواجه منتخب إنغولا عند السادسة والنصف عصر الخميس المقبل.

وعلى لبنان الذي سيخوض الملحق، بغياب نجمه الأول وائل عرقجي لأسباب عائلية، الفوز بمباراة لضمان حضوره في الدور نصف النهائي، فيما تتنافس أربعة منتخبات على أربعة مقاعد أولمبية.

باناما تُقصي بوليفيا والأورغواي تطيح بالولايات المتحدة في كوبا - أميركا

فجّرت بانما مفاجئة من العيار الثقيل، في دوري المجموعات لمسابقة كوبا- أميركا، حيث تغلبت على بوليفيا بثلاثة أهداف لهدف، فجر اليوم الثلاثاء، لتتأهل على حساب الدولة المضيفة الولايات المتحدة، والتي خسرت أمام الأورغواي متصدرة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة بهدف.

فرنسا والبرتغال إلى ربع نهائي يورو 2024

انتزع المنتخب الفرنسي بطاقة التأهل إلى ربع نهائي يورو ألمانيا 2024 بفوزه الصعب على نظيره البلجيكي بهدف بنيران صديقة، ليضرب الديوك موعدًا مع المنتخب البرتغالي في دور الثماني. وتغلبت البرتغال على سلوفانيا بركلات الترجيح 3 0 إثر نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بعدما أهدر رونالدو ركلة جزاء، في نهاية الشوط الأول الإضافي. وسجّل رونالدو وبرونو فيرنانديز وبارناردو سيلفا أهداف منتخب البرتغال الذي تألق حارسه دياغو كوستا، حيث تصدى لثلاث ركلات سلوفينية.

وستلعب فرنسا مع البرتغال وإنكلترا بمواجهة سويسرا، فيما تصطدم ألمانيا بإسبانيا في ربع النهائي.
 

المنتخب اللبناني لكرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة