رياضة

الإنتر ينهي إرتباطه بسبالتي ويعين كونتي وراموس باق في الريال

253 قراءة | 12:41

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي تعيين مواطنه انطونيو كونتي مدربًا للفريق، بعدما أعلن الخميس عن فك إرتباطه بالمدرب لوتشيانو سبالتي الذي قاد الإنتر لإحتلال المركز الرابع في الدوري والتأهل لدوري الأبطال.
ولم يكشف النيراتزوري عن مدة العقد مع مدرب تشلسي ويوفنتوس السابق ولا عن التفاصيل المالية.
في وقت أكدت وسائل إعلام إيطالية أنه وقع على عقد لمدة ثلاث سنوات لقاء عشرة ملايين يورو إضافة للمكافآت المرتبطة بتحقيق البطولات.

سيرجيو راموس باقي في ريال مدريد
من جهته، أكد قائد ريال مدريد الدولي الإسباني سيرجيو راموس بقاءه مع النادي الملكي حتى انتهاء مسيرته، منهينًا حالة من الجدل استمرت لأيام بعدما تلقى اللاعب عرضًا خرافيًا من الدوري الصيني.
وجاء إعلان المدافع الإسباني عن قراره بعد اجتماع جمعه برئيس النادي فلورنتينو بيرز.

مدرب الإوروغواي يستدعي سواريز لكوبا أمريكا
بدوره، أعلن مدرب منتخب الاوروغواي اوسكار تاباراس قائمة من 23 لاعبًا لخوض غمار بطولة كوبا أمريكا الشهر المقبل في البرازيل.
وضمت التشكيلة مهاجم برشلونة لويس سواريز رغم أنه في طور التعافي من الإصابة، كما سيستعين تاباراس بالمدافع دياغو غودين ومهاجم باريس سان جرمان اديسون كفاني.

الولايات المتحدة ترافق أوكرانيا إلى ثمن نهائي كأس العالم
الى ذلك، تأهل منتخب الولايات المتحدة إلى ثمن نهائي كأس العالم للشباب تحت عشرين عامًا بفوزه على المنتخب القطري بهدف ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة، ليرفع المنتخب الأمريكي الذي ضمن العبور رفقة المنتخب الأوكراني رصيده إلى ست نقاط، بينما تلقى المنتخب العنابي خسارته الثالثة تواليًا.
وضمن المنتخب النيجيري مقعدًا في دور الـ16 كأحد أفضل منتخبات المركز الثالث بتعادله بهدف لهدف مع المنتخب الأوكراني المتصدر.