رياضة

أبو زمع يختار الوحدات الأردني..والعهد يستعيد حجازي وشور وخليل

192 قراءة | 12:32

حسم المدير الفني الأردني عبد الله أبو زمع مسألة بقاءه من عدمه مدربًا للأنصار وفضّل العودة إلى بلاده متوليًا الإشراف على فريق الوحدات الأردني الذي يستعد لمواجهة العهد اللبناني في السابع عشر والرابع والعشرين من حزيران ضمن نصف نهائي منطقة غرب آسيا لكأس الإتحاد الآسيوي.
وسبق لأبو زمع الإشراف على الوحدات، حيث قاده للتتويج بلقب الدوري الأردني لموسمين.

الأنصار يبحث عن مدرب جديد
من جهته، باشر الأنصار مروحة واسعة من الاتصالات بهدف التعاقد مع مدير فني جديد للفريق الأخضر، بعدما فشل التجديد للأردني عبد الله أبو زمع.
وتدرس إدارة النادي عددًا من الملفات لمدربين عرب وأجانب لتولي مهمة قيادة سفينة الأخضر الطامح لحصد الألقاب الموسم المقبل، بعدما قدم أداءً جيدًا لم يتوج بأي لقب هذا الموسم رغم ضم تشكيلته كوكبة هامة من النجوم المحليين والأجانب.

العهد متمسك بأحمد حجازي
بدوره، يستعد نادي العهد بطل الثنائية لاستعادة مهاجمه المميز أحمد حجازي بعد فترة إعارة استمرت لثلاث سنوات مع الأخاء الأهلي الذي يطالب بضم اللاعب بعدما سجّل حجازي 11 هدفًا وحل ثانيًا في قائمة هدافي الدوري.

عودة هادي خليل ووليد شور للعهد
كما عاد الحارس هادي خليل ولاعب الوسط وليد شور من فريق الراسينغ الذي هبط للدرجة الثانية إلى ناديهما العهد بعد انتهاء فترة الإعارة.

كريم درويش ويوسف الحاج إلى النجمة
الى ذلك، استعاد نادي النجمة خدمات مهاجمه الشاب كريم درويش بعد انتهاء فترة الإعارة التي استمرت لعام في صفوف الأخاء الأهلي عاليه حيث قدم مستوى مميزًا وشارك مع المنتخب الأولمبي.

البرج يضم الحارس سانتينا وعينه على ثلاثي من الأنصار وأدمون شحادة
الى ذلك، واصل نادي البرج تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم المقبل وضم الأصفر الحارس المخضرم محمد سانتينا قادمًا من الشباب الغازية وسبق للحارس المخضرم اللعب لعدد كبير من أندية الدرجة الأولى أبرزها الراسينغ وأولمبيك بيروت والعهد.
واقترب البرج من التعاقد مع ظهير السلام السابق والمنتخب الوطني وليد إسماعيل.
ويضع المدير الفني محمد الدقة ثنائي دفاع الأخضر أنس أبو صالح وعبد الفتاح عاشور على راداره بهدف تعزيز المنظومة الدفاعية، بعدما ضم المخضرم حمزة عبود والواعد علي كركي.
ويفاوض البرج السلام زغرتا على ضم المهاجم إدمون شحادة إلا ان المفاوضات تعقدت لأسباب مالية.