طوفان الأقصى

رياضة

خسارة قاسية لمنتخب كرة السلة اللبناني أمام ليتوانيا 
11/06/2024

خسارة قاسية لمنتخب كرة السلة اللبناني أمام ليتوانيا 

خسر المنتخب اللبناني لكرة السلة أمام مضيفه الليتواني 100-71 في أولى مباراياته التحضيرية، استعداداً لتصفيات الملحق المؤهل إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وخاض المنتخب المباراة الأولى من أصل ثلاث بغياب لاعبي الرياضي الذين يشاركون في بطولة آسيا للأندية، وسجل للبنان سارجيو درويش 20 نقطة وأضاف إمري سبلمان 14 نقطة وكل من كريم عز الدين وعلي حيدر عشر نقاط.

انتصار لشباب الأهلي وهيروشيمو وسقوط لغورغان في بطولة آسيا للأندية

وتغلب شباب الأهلي دبي على ماتركس الماليزي 92-76 في أولى مبارايات الفريقين، ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة السلة.

وهزم هيروشيما اليباني كونغو الكوري 107-77 ليضمن الفريق الياباني حضوره في نصف النهائي. وفاجأ بلتا الأندونسي غورغان الإيراني وهزمه بنتيجة 97-90.

مباراة هامشية للمنتخب اللبناني

ويخوض المنتخب اللبناني لكرة القدم مباراة هامشية عند السابعة، مساء اليوم الثلاثاء، أمام نظيره البنغالي، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة في قطر.

ودعا المدير الفني مدراغ رادولوفيتش اللاعبين لتحقيق الفوز، ليكون هدية وداعية لقائد المنتخب حسن معتوق الذي سيخوض مباراته الأخيرة بعد مسيرة استثنائية امتدت لـ18 عامًا، خاض خلالها معتوق 122 مباراة مع المنتخب مسجلًا 23 هدفًا ليصبح الهداف التاريخي.

وقال قائد المنتخب حسن معتوق، إن المنتخب أعطاه أكثر مما قدم له، والتمثيل هو شرف.

ريال مدريد يؤكد مشاركته في المونديال

وأكد ريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي على مستوى دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم بـ15 لقباً مشاركته في كأس العالم المقبلة في النسخة التي تضم 32 فريقاً في الولايات المتحدة، وتأتي هذه التأكيدات بعد تصريحات سابقة لمدربه كارلو انشيلوتي، ألمح فيها إلى أن الملكي قد لا يشارك في النسخة الجديدة لكأس العالم للأندية.
 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل