طوفان الأقصى

رياضة

مدرب روماني للمنتخب والاندية تدعم صفوفها للموسم المقبل
29/05/2019

مدرب روماني للمنتخب والاندية تدعم صفوفها للموسم المقبل

كما كان متوقعًا لم يعلن الإتحاد اللبناني لكرة القدم اسم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني بعدما عيّن مساعديه وتفيد المعلومات بأن مدربًا أوروبيًا سيتولى الإشراف على المنتخب اللبناني خلفًا للمونتنغري مدراك رادولوفيتش.
وينتظر أن يعلن الإتحاد عن اسم المدرب الذي تردد أنه روماني الجنسية الأسبوع المقبل وبعد وصوله إلى بيروت.

الإتحاد يغرم الأنصار والعهد ويطلق روزنامة الموسم الجديد
فرض الإتحاد اللبناني لكرة القدم غرامات مالية على ناديي العهد والأنصار عقب ما حدث من شغب بين جماهير الفريقين إثر نهاية مباراة الفريقين على لقب الكأس والتي انتهت بفوز العهد بهدف.
وغرّم الإتحاد العهد بمبلغ مليوني ليرة كما غرّم الأنصار بمليون وقرر إيقاف لاعبي العهد والأنصار نور منصور وعدنان حيدر أول مباراة رسمية في الكأس.
وقرر الإتحاد إطلاق منافسات الموسم المقبل بدءًا من كأس التحدي التي أعلن عن إنطلاقها في السابع عشر من تموز على أن تليها كأس النخبة في العشرين من تموز.
ويواجه العهد بطل الثنائية الأنصار الوصيف في الرابع عشر من أيلول على لقب كأس السوبر على أن تنطلق بطولة الدرجة الأولى في العشرين من أيلول بالتزامن مع بداية مسابقة الكأس. علمًا أنه على الأندية إقفال ملف تعاقداتها الصيفية قبل 72 ساعة من إنطلاق الدوري.

عبد الله أبو زمع يعد الأنصار بالثنائية في حال ضم معتوق
ينتظر أن يبلغ المدرب الأردني عبد الله أبو زمع قراره النهائي لإدارة الأنصار الأربعاء بعدما تلقى عرضًا جيدًا من الوحدات الأردني لتولي الإشراف على الفريق الذي سبق ولعب معه إلا أن عاملي الوقت والموضوع المادي قد يكونا في مصلحة الأنصار بعدما قدم عرضًا جيدًا علمًا بأن الدوري الأردني سينطلق في شباط المقبل.
وطالب أبو زمع إدارة الأنصار بإبرام العديد من الصفقات على رأسها التعاقد مع قائد المنتخب الوطني حسن معتوق، واعدًا بحصد الأخضر ثنائية الدوري والكأس في حال ضم لاعب النجمة السابق.

العهد يزور الرئيس إميل لحود ويقدم له الكأس
يزور وفد كبير من نادي العهد برئاسة رئيس النادي تميم سليمان رئيس الجمهورية السابق إميل لحود وسيقدم له كأس لبنان الذي أحرزه الفريق على حساب الأنصار السبت الماضي.

النجمة والعهد للمشاركة في دوري أبطال العرب
سيشارك العهد بطل لبنان والنجمة الثالث في كأس محمد السادس الموسم المقبل وهي دوري أبطال العرب الذي ستقام مباراته النهائية في المغرب واطلق على البطولة اسم محمد السادس.

صفقة تبادلية بين الصفاء والنجمة وطحان إلى النبيذي
تلوح صفقة تبادلية في الأفق بين ناديي الصفاء والنجمة، حيث يرغب ظهير الصفاء محمد زين طحان بالانتقال إلى صفوف الفريق النبيذي الذي يستعد لإبرام صفقة تبادلية مع الأصفر قد تشمل ظهيره المخضرم علي حمام.

علي المسوي إلى شباب الساحل
يواصل نادي شباب الساحل تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم المقبل، فبعدما أقفلت الإدارة ملف اللاعبين الأجانب مبكرًا وباشرت تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين المحليين ضمت لاعب وسط البقاع الرياضي علي المسوي لينضم للواعد محمد حيدر وحيدر عواضة والحارس الناشئ شمخا.

إقرأ المزيد في: رياضة