اليمن

الجيش اليمني يوجّه ضربات متتالية للجيش السعودي

28/05/2019

الجيش اليمني يوجّه ضربات متتالية للجيش السعودي

نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في الطلعة قبالة نجران.

وأكد مصدر عسكري يمني أن عددًا من المرتزقة قتل وجرح، إذ شوهدت جثثهم ملقاة في أرض المعركة، هذا بالإضافة الى اغتنام أسلحة متنوعة لهم.

وفي عسير، أحبطت وحدات من الجيش اليمني واللجان هجومًا لمرتزقة الجيش السعودي في الربوعة وكبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، إذ تم تدمير وإحراق أربع مدرعات ثلاث منهن من نوع "بي أم بي".

وبالإنتقال الى محافظة الجوف، قصفت القوة الصاروخية في الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة العدوان السعودي بمعسكري السويقا والخنجر ومعسكر الإسرائيلي بالحزم بعدد من صواريخ الكاتيوشا، ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما أطلق الجيش اليمني واللجان صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات المرتزقة غرب حيران بحجة، محققة إصابات مباشرة، وشاهد مصدر ميداني سيارات الإسعاف تنقل القتلى والجرحى من المكان المستهدف.

أما في محافظة تعز تمكن الجيش واللجان الشعبية من تطهير سبعة مواقع بعملية نوعية في جبهة حيفان، حيث انطلق الهجوم من مسارين واستمرلـ 5 ساعات.

وأكد مصدر عسكري مقتل وإصابة عدد كبير من مرتزقة العدوان، فيما كانت مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات المرتزقة أنفسهم في عصيفرة محققة إصابات مباشرة.

وكان قد سقط العشرات من مرتزقة العدوان بين قتيل وجريح أمس الاثنين، إثر محاولة تقدم فاشلة لهم باتجاه تبة الدفاع الجوي في بير باشا بمحافظة تعز.

إقرأ المزيد في: اليمن