يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

من يظفر بخدمات معتوق العهد أم الانصار؟
28/05/2019

من يظفر بخدمات معتوق العهد أم الانصار؟

أوقفت إدارة نادي العهد اللاعب الدولي محمد حيدر عن تدريبات الفريق الأصفر الذي يستعد لمواجهة مضيفه الوحدات الأردني ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الإتحاد الآسيوي في السابع عشر من حزيران المقبل، بعدما احتفظ بطل لبنان بلقب الكأس.
ودعت الإدارة حيدر الذي إنضم قبل ثلاث سنوات للقلعة الصفراء للبحث عن نادي آخر بعدما تفاقمت الإشكالات بينه وبين مدرب الفريق، حيث غاب حيدر عن التشكيلة الأساسية لكتيبة باسم مرمر بمواجهة الأنصار في نهائي الكأس.

هل يعود المعتوق إلى القلعة الصفراء
هذا وأكدت مصادر عليمة أن قائد المنتخب الوطني ونجم النجمة السابق حسن معتوق اقترب من العودة لفريقه الأم العهد، بعدما غادره قبل سنوات لخوض رحلة إحترافية في الإمارات.

نبيل بدر قدمنا عرضًا جديًا لحسن معتوق
أكد رئيس نادي الأنصار نبيل بدر تقديم الأخضر عرضًا جيدًا لقائد المنتخب الوطني حسن معتوق بهدف الظفر بخدماته، مشيرًا إلى أننا ننتظر رد  اللاعب.
وأقفل بدر الباب في وجه أي نادي يسعى لضم هداف الفريق والدوري السنيغالي حج مالك تالا.
ولفت بدر إلى أن الإدارة تنتظر الجواب الحاسم من قبل الأردني عبد الله أبو زمع على تمديد عقده مديرًا فنيًا للأخضر.

الأنصار يضم لاعب البقاع كالفان ضو
وفي السياق، تعاقد نادي الأنصار رسميًا مع لاعب البقاع الرياضي الهابط للدرجة الثانية كالفن ضو الذي قدّم مستوىُ جيدًا مع الفريق البقاعي.
لينضم ضو لزميله جهاد أيوب الذي سبق له الانضمام للنادي الأخضر لمدة موسمين.

علي ويوسف الحاج في تجربة احترافية في فرنسا
الى ذلك، يخوض اللاعبين علي ويوسف الحاج اختبارات مع أحد أندية الدرجة الثانية الفرنسية في محاولة للاحتراف خارج لبنان.
وقدم علي الحاج مستوى جيدًا مع فريقه النجمة، فيما أدى شقيقه يوسف الحاج الذي كان معارًا للراسينغ دورًا مهمًا في تشكيلة المدرب رضا عنتر.

البرج مهتم بحارس الغازية
بدوره، يبدي نادي البرج العائد لدوري الدرجة الأولى بعد غياب لسنوات اهتمامًا بحارس مرمى الشباب الغازية محمد سنتينا.
ويسعى الأصفر بقيادة مديره الفني محمد الدقة لتعزيز صفوفه للمنافسة على مراكز المقدمة.

محمد فاعور على ردار الأخاء
من جانبه، اقترب لاعب وسط التضامن صور محمد فاعور من الانتقال لنادي الأخاء الأهلي عاليه الذي بات على وشك ضم مدافع البقاع الرياضي حسن هزيمة ليعزز صفوفه استعدادًا للموسم المقبل.

جمال طه مساعدًا لمدرب منتخب لبنان
اما بخصوص المنتخب، فبعدما تبلغت اللجنة التنفيذية للإتحاد اللبناني لكرة القدم عدم قدرة الصربي فلاديمير باتروفيتش على تولي الإشراف على المنتخب الوطني لكرة القدم لتعاقده مع أحد الأندية الخليجية. تتجه اللجنة التنفيذية لحسم هوية المدرب، بعدما حسمت اسم مساعديه المدرب جمال طه ومدرب الحراس علي فقيه. فيما ستفاضل اللجنة بين مدربين أجنبيين.

 

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل