يوميات عدوان نيسان 1996

فلسطين

القوى في غزة تحذر من أية مشاركة فلسطينية أو عربية في مؤتمر البحرين
27/05/2019

القوى في غزة تحذر من أية مشاركة فلسطينية أو عربية في مؤتمر البحرين

حذّرت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والاسلامية في قطاع غزة من اقدام الولايات المتحدة وحكومة مملكة البحرين على عقد ورشة عمل تصفوية  تحت عنوان مضلل وهو ( السلام من اجل الازدهار )، في محاولة من الادارة الامريكية لتمرير المرحلة الاولى من المؤامرة الكبرى المسماة صفقة القرن عبر إشعال المنطقة بالقضايا الاقتصادية والانسانية والفتن الطائفية على حساب حقوق الشعب الفلسطيني وثوابته.

وأكدت لجنة المتابعة في بيان صحفي على رفضها لعقد هذا المؤتمر وتحذيرها من أية مشاركة عربية أو فلسطينية سواء كانت رسمية أو شخصية في أي من أعماله والذي يشكل طعنه لقضية الشعب الفلسطيني الوطنية ونضاله من أجل الحرية والاستقلال الوطني.

وثمنت لجنة المتابعة مواقف الدول والشخصيات وخاصة الفلسطينية التى رفضت دعوات المشاركة في هذا المؤتمر وطالبت كل من تلقى دعوة لحضوره إلى اعلان رفضه للمشاركة في اعماله.

وتوجهت لجنة المتابعة بالتحية إلى لجان المقاطعة الدولية والعربية  والمحلية والتى تواجه مؤامرة التطبيع وتواجه صفقة القرن ، كما حيت لجنة المتابعة الشعوب العربية وقواها السياسية الحية الرافضة لهكذا مؤتمر وصفقة القرن باكملها خاصة الشعب البحريني الشقيق.

ودعت اللجنة الجماهير العربية وجماهير الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده إلى التعبيرعن رفض هذه المؤتمرات واللقاءات المشبوهة لأنها تشكل المدخل الرئيسي لتمرير المؤامرة ضد الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية مما يتطلب مواجهتها بكل قوة وعدم السماح بتمريرها مهما كانت التضحيات.

إقرأ المزيد في: فلسطين

خبر عاجل