طوفان الأقصى

لبنان

ضعون: حتمية الانتصار نراها في عوائل الشهداء
10/04/2024

ضعون: حتمية الانتصار نراها في عوائل الشهداء

بارك مسؤول منطقة جبل عامل الثانية في حزب الله علي ضعون للمسلمين والمجاهدين وعوائل الشهداء والجرحى والأسرى عيد الفطر السعيد، الذي يأتي هذا العام حاملًا معه روح البطولة والشهادة. 

وفي كلمة له خلال زيارة وفدٍ من حزب الله لعائلة شيخ شهداء المقاومة الإسلامية الشيخ راغب حرب في جبشيت، أكد ضعون أنّ "ما يبذله المجاهدون اليوم هو معادلة التصدّي للعدوان على غزة"، مضيفًا أن "غزة هي ملحمة الصّبر والصمود وعنوان فخر الأمّة أمام الهمجية الإسرائيلية الأميركية".

وأشار إلى أنّ "حتمية الإنتصار نراها في عيون ومنازل الشهداء، وأنّ حالة اللُحمة ما بين لبنان وغزة هو التأكيد على أنّ طوفان الأقصى شكّل المحوريّة للمقاومة على صعيد المنطقة". 
 
ولفت ضعون إلى أنّ "الخيار الوحيد الذي يصون الكرامات هي المقاومة، وأن "إسرائيل" أصبحت تعيش القلق على وجودها، وكلّ ذلك بفضل الصّمود والتصدّي والبطولات للمجاهدين الذين أفشلوا العدوان الصهيوني في معركة طوقان الأقصى".

وأكد "أهمية التمسّك بالثوابت الجهادية ومواقف الشهيد الشيخ راغب حرب العظيمة في تاريخ الصّراع مع العدوّ الصهيوني"، موجهًا "التحيّة للمجاهدين المرابطين على الثغور الذين هم عنوان الفخر والكرامة والعزّة".

لبنانحزب الله

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل