طوفان الأقصى

رياضة

طارق جارايا مدربا للنجمة
22/05/2019

طارق جارايا مدربا للنجمة

أعلن نادي النجمة رسميًا عن التعاقد مع المدرب التونسي طارق جرايا مديرًا فنيًا للفريق الأول كخطوة أولى في إطار الخطة التي وضعتها الإدارة لبناء فريق منافس للموسم المقبل.
وتمنت الإدارة في بيانها التوفيق لجارايا الذي سبق له الإشراف على النبيذي لفترة قصيرة خلال تصفيات البطولة العربية للأندية الموسم الماضي وقد نجح جارايا بقيادة النبيذي للدور الأول.

الصفاء يتعاقد مع الألماني روبرت جاسبارت
من جهته، تعاقد نادي الصفاء مع الألماني روبرت جاسبار ليكون على رأس الجهاز الفني للفريق البيروتي الذي عانى هذا الموسم وقارب من السقوط للدرجة الثانية قبل أن ينجح بقيادة التونسي طارق جرايا من البقاء في دوري الكبار منهيًا البطولة في المركز العاشر.
وسبق للمدرب الألماني قيادة ناديي العهد والأنصار.

الصربي باتروفيتش مديرًا فنيًا للمنتخب اللبناني
بدوره، بات الصربي فلاديمير باتروفيتش على وشك تولي الإدارة الفنية للمنتخب اللبناني لكرة القدم خلفًا للمونتنغري مدراك رادولوفيتش.
وسبق لباتروفيش الاشراف على منتخبات العراق واليمن والصين ونادي النجم الأحمر الصربي إلا أنه لم يحقق نجاحات تذكر معها كما أنه يغيب عن مجال التدريب منذ أربع سنوات.
وينتظر أن تحسم اللجنة التنفيذية للإتحاد اللبناني أمر تعيينه من عدمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

الأنصار يواجه العهد على لقب الكأس مساء السبت
وكان الإتحاد اللبناني لكرة القدم قد حدد العاشرة والنصف مساء السبت موعدًا لإقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس لبنان على ملعب المدينة الرياضية بين ناديي الأنصار والعهد.
كما قررت لجنة الإنضباط تغريم الأنصار مبلغ 500000 ليرة لشغب جماهيره خلال مباراة الأخاء، وإيقاف لاعب الأخاء أحمد حجازي أول مباراة رسمية بعد نيله البطاقة الحمراء في مواجهة الأنصار.

إقرأ المزيد في: رياضة