طوفان الأقصى

لبنان

السيد أمين السيد: العدو عجز عن تحقيق أي إنجاز رغم كل السلاح الذي يملكه
08/04/2024

السيد أمين السيد: العدو عجز عن تحقيق أي إنجاز رغم كل السلاح الذي يملكه

أكّد رئيس المجلس السياسي في حزب الله السيد إبراهيم أمين السيد أنّ "العدو الصهيوني لم يستطع أن يحقق أي إنجاز، على الرغم من سلاحه والسلاح الذي يُعطى له كلّ يوم من أميركا وأوروبا، وظنه بأنه بهذا السلاح ستكون الكلمة في المنطقة كلمته"، وقال إن "كلّ ما يقوم به العدو هو القتل وارتكاب المجازر، لكنه لا يقدر أن يربح المعركة".

وفي كلمة له خلال احتفال تأبيني في ذكرى مرور أسبوع على إرتقاء الشهيد على طريق القدس مصطفى علي ناصيف (أبو حيدر) في بلدة الحفير، قال السيد أمين السيد: "أي شعب في العالم يستطيع أن يتحمل ما يتحمله الشعب الفلسطيني، من أعباء معركة من هذا النوع، من شهداء وجرحى ودمار، وأي إنسان يستطيع أن يواجه هذه الأسلحة الأميركية والأوروبية والإسرائيلية، ويبقى صامدًا، أين صنع مثل هذا الإنسان".

السيد أمين السيد: العدو عجز عن تحقيق أي إنجاز رغم كل السلاح الذي يملكه

 وتابع أن "أعداءنا يخافون سلاحنا، لكن الذي يرعبهم هذا الإنسان في هذه المعركة بغض النظر عن السلاح الذي يحمله"، مضيفًا أن "ما يرعبهم هم هؤلاء البشر، ويخافون مستقبلهم مع مثل هؤلاء البشر وكيف سيتعايشون معهم ومع أجيال تحضر معركة من مثل هذا النوع، فحساباتهم غير حساباتنا".

ولفت السيد إبراهيم السيد الى فترة حرب الجرود، قائلا: "تخيلوا لو لم يكن في لبنان مقاومة، وكنا مثل بعض الموجودين في لبنان، وتعاطينا مثل ما تعاطوا هم معهم، كيف سيكون الوضع، فقد كنا مهددين في وجودنا وأرضنا وأعراضنا وأموالنا وشرفنا وكرامتنا".

السيد ابراهيم أمين السيد

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل