طوفان الأقصى

الخليج والعالم

إيران تشيّع الشهيد زاهدي.. اللواء باقري: العدو سيندم وطريقة الانتقام نحن من يحدّدها
06/04/2024

إيران تشيّع الشهيد زاهدي.. اللواء باقري: العدو سيندم وطريقة الانتقام نحن من يحدّدها

أكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلّحة الإيرانية اللواء محمد باقري، السبت 6/4/2024، أنّ "العدو سيندم على فعلته وطريقة الانتقام نحن من يحدّدها".

وشدّد باقري على أنّ على "إسرائيل" أن تعلم أنّ عمرها قد انتهى، مؤكدًا أنّ ملحمة "طوفان الأقصى" كانت عمليّة مصيريّة وشكّلت هزيمة للاحتلال الإسرائيلي لا يمكن ترميمها، بعد أن كبّد المقاومون الاحتلال خسائر جسيمة وتمكنوا من العودة بعددٍ من الأسرى.

ورأى باقري أنّ الاحتلال غرق في مستنقع حرب غزة، ولا يمكنه الانسحاب منها ولا متابعتها.

جاء كلام باقري خلال التشييع الذي أقيم في أصفهان للشهيد اللواء محمد رضا زاهدي، الذي ارتقى مع إخوان له في حرس الثورة من جراء العدوان الإسرائيلي الذي استهدف القنصلية الإيرانية في دمشق قبل أيام.

وخلال فعاليات يوم القدس العالمي في طهران، ومراسم تشييع شهداء العدوان الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في دمشق، كان القائد العام لقوات حرس الثورة الإيرانية، اللواء حسين سلامي، قد ذكّر بتهديد الامام السيد علي الخامنئي، قائلًا: "القائد الكبير رافع رايتنا، قال إنّه سيقوم بمحاسبة الكيان الصهيوني، ولا يمكن لهذا الكيان التهرب من نتائج ما يقوم به".

وحذّر الإمام الخامنئي من أن أيّ اعتداء ضد إيران لن يبقى من دون رد، مشدّداً على أنّه لن تتمكن أيّ قدرة، مهما كانت، من إلحاق الضرر بجسد هذه الأمة.

ايرانطوفان الأقصى

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة