يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

النجمة يتجه للتعاقد مع جرايا وتقديم عرض جديد لمعتوق
21/05/2019

النجمة يتجه للتعاقد مع جرايا وتقديم عرض جديد لمعتوق

نشطت الاتصالات بين إدارة نادي النجمة والمدرب التونسي طارق جرايا بهدف عودته لتولي الإدارة الفنية للفريق النبيذي مجددا بعد أن قاده لفترة وجيزة العام الماضي وخلال تصفيات كأس زايد العربية.
وعلم أن الاجتماع الذي عقد بين جرايا ورئيس النادي أسعد الصقال كان إيجابيا وتم التوافق على عدة بنود.
وينتظر أن يستكمل الاجتماع خلال الساعة المقبلة وفي حال سارت الأمور بشكل إيجابي فإن جرايا سيكون على رأس الجهاز الفني للنجمة.
وأما إن كان هناك إفتراق فإن الإدارة التي تعمل على دراسة عدة سير ذاتية لعدد من المدربين ستسعى جاهدة للاتفاق مع مدرب آخر في أقرب فرصة ممكنة.

حسن معتوق الأولوية للنجمة والباب مفتوح أمام العهد والأنصار
أكد قائد المنتخب الوطني ونجم نادي النجمة السابق حسن معتوق أن أولويته اللعب لنادي النجمة في حال تقديم عرض مقبول، مشيرًا إلى أنه لم يغلق الباب أمام من يرغب بضمه خاصة ناديي العهد والأنصار.
ولم يستبعد معتوق والذي تبقى له مبلغ 25000 بذمة النبيذي العودة للإحتراف خارجيًا.

أسعد صقال سنقدم عرضًا جديدًا للمعتوق
بدوره، كشف رئيس نادي النجمة اسعد الصقال عن أن أولوية الإدارة منصبة على اختيار مدير فني جديد للفريق الأول، مشيرًا إلى عزم الإدارة تقديم  عرض جيد للنجم حسن معتوق يستمر لعامين خلال الأيام القليلة المقبلة وبعد إغلاق ملف المدرب.

إدارة النجمة تحل لجنة كرة القدم
الى ذلك، أعلنت إدارة نادي النجمة عن حل لجنة كرة القدم تمهيدا لإعادة تشكيلها مجددا بهدف معالجة الثغراات والسير بالفريق الأول نحو المنافسة على كافة الألقاب.

إقرأ المزيد في: رياضة