طوفان الأقصى

لبنان

بعد الخلاف المالي.. تسوية بين بلدية الغبيري ونادي الغولف اللبناني
26/03/2024

بعد الخلاف المالي.. تسوية بين بلدية الغبيري ونادي الغولف اللبناني

أعلنت بلدية الغبيري عن توصلها إلى تسوية للنزاع القانوني القائم مع نادي الغولف اللبناني، وذلك انطلاقًا من مبدأ الشفافية المالية والسعي الدؤوب من البلدية لتحصيل حقوقها، لا سيما المالية منها من المكلّفين كافة، وبعد تأخير دام لسنوات.

في بيان لها، أشارت البلدية إلى أن التسوية تمت بجهود مشكورة من وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي وعضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب أمين شري. وأوضحت: جرى التوصل إلى تثبيت حقوق البلدية المالية كافة من نادي الغولف اللبناني، وجرى استيفاء الدفعة الأولى من المتوجبات المالية، على أن تستكمل الدفعات الأخرى خلال الأشهر القادمة ومن ضمنها الرسوم البلدية عن العام 2024 والبالغة ما مجموعه نحو 11 مليار ل.ل".

وأكدت البلدية أنها: "لن تبخل في بذل أي جهد لتحصيل كامل حقوق البلدية وتحصيل الرسوم البلدية من المكلّفين كافة لا سيما المتأخر منها"، شاكرة "إدارة نادي الغولف اللبناني ومرحبة بالتعاون معه لما فيه المصلحة العامة".

وأشارت البلدية إلى أن: "المشروع الإنمائي لمدينة الغبيري هو من أولويات المجلس البلدي، لا سيما المشاريع الصحية والتربوية والاجتماعية"، مضيفة أنّ: "اكتمال هذه المشاريع يتطلب التعاون ما بين البلدية والمكلّفين كافة من خلال المسارعة لتسديد المتوجبات من الرسوم البلدية".

لبنانبلدية الغبيري

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل