يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

ميسي هدافًا لـ
20/05/2019

ميسي هدافًا لـ"الليغا ورونالدو الأفضل في "الكالتشو"

أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي لقب هداف الدوري الإسباني للمرة السادسة في مسيرته بعد أن سجل 36 هدفًا خلال 38 جولة. كما احتل البرغوث صدارة هدافي الدوريات الخمس الكبرى متفوقًا على هدافي إيطاليا وفرنسا وألمانيا وإنجلترا.

رونالدو أفضل لاعب في الكالتشو
الى ذلك، اختارت رابطة لاعبي الدوري الإيطالي هداف يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 22 هدفًا أفضل لاعب هذا الموسم في "الكالتشو". كما اختارت مدافع نابولي كوليبال أفضل مدافع.

كليان إمبابي أفضل لاعب في الدوري الفرنسي
من جهته، توج نجم باريس سان جرمان الشاب كليان إمبابي بجائزتي أفضل لاعب وأفضل لاعب واعد في حفل جوائز الكرة الفرنسية للموسم الجاري.
وتألق إمبابي عشرين عاما بشكل لافت مع منتخب الديكة الذي أحرز كأس العالم الصيف الماضي ومع فريقه باريس سان جرمان المحتفظ بلقب الدوري.
وألمح إمبابي بعد تسلمه الجوائز إلى إحتمال مغادرة حديقة الأمراء، بعدما تحدث عن الخبرات التي اكتسبها وقال حان الوقت لتحدي جديد في باريس أو في مكان آخر.

الفرنسي بنزيما أفضل لاعب فرنسي خارج البلاد

من جانبه، اختير مهاجم ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيما أفضل لاعب فرنسي خارج البلاد من قبل إتحاد اللاعبين الوطنيين المحترفين بعدما حل وصيفًا لهدافي الدوري بتسجيله 21 هدفًا.

بول بوغبا يطالب بالرحيل إلى ريال مدريد
الى ذلك، كشفت صحيفة the sun البريطانية عن تحرك جدي للاعب مانشستر يونايتيد بوول بوغبا قام به تجاه إدارته يطالب فيه بالرحيل إلى ريال مدريد الإسباني، بعدما أخفق الشياطين الحمر بالتأهل لدوري الأبطال وأنهوا الموسم في المركز السادس.

إقرأ المزيد في: رياضة