طوفان الأقصى

رياضة

العهد يهزم الراسينغ برباعية ويضرب موعدًا مع الأنصار في نهائي الكأس
19/05/2019

العهد يهزم الراسينغ برباعية ويضرب موعدًا مع الأنصار في نهائي الكأس

أحمد شكر

واصل العهد حملة الدفاع عن لقبه بطلا لكاس لبنان بنجاح وصعد إلى النهائي بفوزه الكبير على الراسينغ الهابط للدرجة الثانية بأربعة أهداف لهدف في لقاء احتضنه ملعب بحمدون ليضرب الأصفر موعدا مع الأنصار على اللقب.

وافتتح العهد التسجيل عند الدقيقة 32 عبر البلغاري مارتن توشاف الذي استغل تمريرة ربيع عطايا ليواصل بعدها العهد ضغطه الذي بدأه مبكرا إلا أن الراسينغ نجح بالخروج من ملعب بحمدون متأخرا بهدف.

ومع ركلة بداية الشوط الثاني عزز محمد قدوح النتيجة بهدف ثاني بعد ثواني إثر عرضية من حسين الزين ارتدت من دفاع الأبيض لينفرد قدوح بالمرمى بعد خروج خاطئ للحارس محمد حجازي.

وواصل بطل لبنان حصار الفريق الأبيض ليكسب ركلة جزاء بعد عرقلة الحارس هادي خليل للاعب العهد فترجم البلغاري توشاف الكرة هدفا عند الدقيقة 68.

وتابع العهد فرض إيقاعه قبل أن ينجح البديل الواعد كريم مكاوي من تقليص النتيجة عند الدقيقة 78 مستغلا خطأ في دفاع العهد وتمريرة النيجيري إيمانول ليسكن الكرة في شباك محمد حمود.

وتابع رجال باسم مرمر هيمنتهم ليعيد أحمد زريق النتيجة إلى فارق ثلاثة بتدوينه الهدف الرابع قبل سبع دقائق من النهاية بعد مجهود فردي مميز.

 

نبيل بدر يعد لاعبي الأنصار بمكافآت مالية كبيرة في حال الفوز بلقب الكأس

تعهد رئيس نادي الأنصار نبيل بدري بدفع مكافءات مالية هامة للاعبيه في حال فوزهم بلقب كأس لبنان، مشيرا خلال سحور رمضاني أقامه تكريما لفوز لاعبيه على الأخاء بهدفين وعبوره إلى النهائي.

أن الفريق يستحق أن يبلغ النهائي وينهي الموسم بلقب بعد المستوى الجيد الذي قدمه.

 

ريال مدريد ينهي الليغا بخسارة جديدة

واصل ريال مدريد نتائجه المخيبة وسقط أمام ضيفه ريال بتيس بهدفين في ختام منافسات الأسبوع الأخير من الليغا ليتلقي الملكي الذي تجمد رصيده عند 68 نقطة في المركز الثالث هزيمته الثانية عشرة.

وإفتتح الزوار مجال التسجيل عبر مورونا عند الدقيقة 62 قبل أن يعزز رودريغاز النتيجة بتوقيعه الهدف الثاني قبل سبع دقائق من النهاية.

 

أبطال الدوريات الأوروبية الخمسة احتفظوا بلقبهم للموسم الثاني في حدث تاريخي

مع ختام مشوار الدوريات الأوروبية مشوارها سجلت سابقة تاريخية في القارة العجوز تمثلت بإحتفاظ أبطال الدوريات الخمس بألقابهم حيث نجح مانشستر سيتي بالظفر بلقب الدوري الممتاز للموسم الثاني تواليا.

فيما أحرز باير ميونخ لقب البوندسليكا للموسم السابع تواليا، واحتفظ برشلونة بلقبه بطلا لليغا للعام الثاني تواليا.
وتوج يوفنتوس بلقب الكالتشو للعام الثامن، فيما احتفظ باريس سانجرمان بلقبه بطلا للدوري الفرنسي.

 

كوباني يغادر مان سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي المتوج بالثلاثية في إنغلترا رحيل مدافعه البلجيكي فانسان كونبني نهاية الموسم.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل