لبنان

السيد صفي الدين: صواريخ البركان ستتساقط على المستوطنات ردًا على استهداف المدنيين
11/03/2024

السيد صفي الدين: صواريخ البركان ستتساقط على المستوطنات ردًا على استهداف المدنيين

أكَّد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين أن ردَّ المقاومة ‏على استهداف المدنيين في القرى الجنوبية سيكون وسيبقى في عمق المستعمرات.

كلام السيد صفي الدين جاء خلال إحياء حزب الله وعائلة الشهيد السيد حسين خليل هاشم، أمس الأحد 10 شباط/فبراير في مجمع الأجنحة الخمسة – الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت، ذكرى مرور 40 يومًا على عروجه ‏شهيدًا على طريق القدس.

وأشار السيد صفي الدين إلى أنَّ "المقاومة عادة ما تستهدف الأهداف العسكرية، لكن حينما يتم استهداف ‏المدنيين فإنّ رد المقاومة سيكون في المستعمرات"، محذرًا من "أنّ صواريخ البركان التي تزن 500 كلغ ستسقط بين ‏بيوت المستوطنين".

وأكد السيد صفي الدين أنّ "المقاومة الإسلامية تمتلك القدرة والصبر والحكمة والمعرفة وتدرك مدى ‏حالة الضياع التي يعيشها العدو فيما يحصل في فلسطين المحتلة وعلى الحدود مع لبنان".

وأضاف أنّ "المقاومة مُطمئنة للمستقبل لذلك لا داعي للتهويل داخل لبنان وخارجه"، لافتًا إلى أن "‏المقاومة عرفت كيف تداوي العدو منذ أكثر من 40 عامًا وهي تعرف اليوم كيف تداويه بالسلاح والنار ‏والصواريخ".

وذكر السيد صفي الدين أنَّ "المقاومة لم تستخدم (حتى) الآن عددًا كبيرًا من صواريخها وهي جاهزة ‏وحاضرة"، مؤكدًا: "لا داعي للتهويل".

السيد هاشم صفي الدين

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل