طوفان الأقصى

لبنان

الشيخ البغدادي: الاحتلال مردوع عن التفكير بالعدوان على لبنان
11/03/2024

الشيخ البغدادي: الاحتلال مردوع عن التفكير بالعدوان على لبنان

رأى عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ حسن البغدادي أنّ: "مصيبة الأمة التي انهزمت، في محطات كثيرة في تاريخنا البعيد والقريب، كانت بسبب عدم الطاعة وعدم التسليم للقيادة الحكيمة، ما أدى إلى انتكاسات خطيرة ومتتالية، بينما التسليم الكامل الذي التزمته بعض الشعوب هو الذي أدّى لقطع يد الأجنبي وحصول هذه الشعوب على الحرية والكرامة في بلادهم. وهذا الذي التزمته قوى المقاومة التي تُساند جبهة غزة، وهذا الالتزام جعلنا ننتصر على العدوين الإسرائيلي والتكفيري، والاثنان يحظيان برعاية أميركية كاملة".

وخلال لقاءٍ سياسي في الضاحية الجنوبية لبيروت، أضاف الشيخ البغدادي: "الانتصار المدوّي وتوازن الردع الذي أذلّهم، ما كان ليتحقق لولا الرد الحاسم والموجع الذي قامت به المقاومة الإسلامية، مضافًا للتسليم الكامل لقيادة سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله (حفطه الله)".

وختم سماحته كلامه بالقول: "إنّ العدوان الإسرائيلي على الجنوب يُرد عليه من المقاومة الإسلامية بما يتناسب مع طبيعة العدوان المتدحرج، وهذا ما شكّل قناعة عند الأميركيين وأذنابهم أنّ حزب الله غير مردوع، ويرد على العدوان بالمكيال نفسه، ما جعل العدو الإسرائيلي يحسب لخطواته ألف حساب، وهو اليوم مردوع عن التفكير بالعدوان على لبنان، فالرد عليه سيكون صاعقًا ومدوّيًا".

حزب الله

إقرأ المزيد في: لبنان