طوفان الأقصى

الخليج والعالم

القائد العام للحرس الثوري الايراني: قادرون على هزيمة العدو في حربه الاستخبارية الشاملة ضد البلاد
18/05/2019

القائد العام للحرس الثوري الايراني: قادرون على هزيمة العدو في حربه الاستخبارية الشاملة ضد البلاد

 

أكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية في ايران اللواء حسين سلامي، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تخوض حرباً استخبارية شاملة ضد أمريكا؛ وأضاف "نحن قادرون علي هزيمة العدو في هذه الحرب".

وفي كلمة له اليوم السبت خلال حفل تكريم عدد من المسؤولين السابقين واستقبال الجدد في الحرس الثوري، اكد اللواء سلامي أن جذور الهزائم الامريكية تكمن في نهجها السياسي المتمثل في فرض الهيمنة والاستحواذ على البلدان والشعوب الاخرى.

وأضاف ان "هذا النهج لم يحقق الاقتدار للامريكيين، وانما زاد من شدة العداء والكراهية ضدهم".

وتابع القائد العام لحرس الثورة الاسلامية "نحن اليوم نعيش ظروف الحرب الاستخبارية الشاملة ضد أمريكا وجبهة أعداء الثورة والجمهورية الإسلامية؛ بما يشمل شتّى العمليات النفسية والسايبرية والتحركات العسكرية والدبلوماسية العامة ونشر الخوف والرعب".

واكد "ينبغي لنا في ضوء هذه الأجواء أن لا نغفل ونتهاون للحظة عن التركيز على العدو وتحديد استراتيجياته وتحركاته".

ووصف اللواء سلامي التوترات والاحداث الاخيرة في المنطقة بأنها كشفت عن مدى هشاشة مزاعم الادارة الامريكية وسائر الدول المناوئة للجمهورية الاسلامية الايرانية والتي تصورت عبثاً أنه "كلما زادوا من شدة التصعيد كلما سيعجز الايرانيون عن القيام بالرد"؛ وأوضح "لكن القرارات والاجراءات الاخيرة من جانب الجمهورية الاسلامية الايرانية أفشلت جميع مزاعمهم".
وفي الختام، اكد سلامي ان النظام السياسي الامريكي بات خاوياً من الداخل رغم ظاهره المرعب، وقد بدت عليه علامات الانهيار والزوال؛ فيما تواصل الجمهورية الاسلامية الايرانية مسارها نحو التألق والاستقرار.

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

خبر عاجل