طوفان الأقصى

لبنان

الموسوي: من حق العاملين في الدفاع المدني تثبيتهم
18/05/2019

الموسوي: من حق العاملين في الدفاع المدني تثبيتهم

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة ابراهيم الموسوي أن "قطاع الدفاع المدني في البقاع بعلبك - الهرمل أهم قطاع حيوي وخطير يهتم بإنقاذ ارواح الناس وممتلكاتهم وارزاقهم".

وخلال لقائه وفدًا من رؤساء مراكز وعناصر الدفاع المدني في محافظة بعلبك الهرمل طالبوه بتنفيذ ترجمة لوعود مشاريع وقوانين التثبيت، قال: "هم يطالبون ألّا يبقى وضعهم معلقًا كما هو الحال منذ سنوات ويطالبون أن يعرفوا عدد الذين سيتم تثبيتهم في الدفاع المدني"، مضيفًا: "شباب بعمر الورود كان لديهم الفرصة أن يعملوا في قطاع آخر الا انهم بقوا مواظبين وموجودين دائمًا من اجل ان يطفئوا الحرائق التي تضرب المزروعات والبساتين والاماكن والابنية".  

وأشار الى أن عناصر الدفاع المدني يناشدون المسؤولين ويناشدوننا، مؤكدًا أنه سيرفع مطالبهم للجهات الحكومية المختصة كي يتوصلوا الى حقوقهم.

وشدد الموسوي على أن من "حق كل العاملين في الدفاع المدني في بعلبك الهرمل والمتطوعون حتى رؤساء المراكز أن يكونوا في عداد المثبتين"، داعيًا "الجهات المعنية أن تقوم بواجبها في هذا السياق".

وختم: "لن نترك جهدًا في سبيل الدفاع عن حقوق ومطالب الدفاع المدني الذي يدافع عن كل المواطنين بكل المناطق وسنقوم بكل ما يلزم في هذا الصدد".

إقرأ المزيد في: لبنان