لبنان

الشيخ قاووق: رسائل التهديد مزّقتها صواريخ المقاومة وجعلتها هباءً منثورًا
07/03/2024

الشيخ قاووق: رسائل التهديد مزّقتها صواريخ المقاومة وجعلتها هباءً منثورًا

ندّد عضو المجلس المركزي في حزب الله سماحة الشيخ نبيل قاووق بالنفاق الأميركي في ما يتعلق بحرب الإبادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة معتبرًا أن "ذروة النفاق الاميركي تتمثل بطائرة مساعدات واحدة لـ"غزة" يقابلها 100 طائرة صواريخ فتاكة لتدميرها".

وفي كلمة له خلال إحياء أسبوع شهداء بلدة كفرا، الذي أقيم في حي السلم بالضاحية الجنوبية لبيروت، أكد الشيخ قاووق أن "استمرار العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية مع الكيان الصهيوني هو عنوان للخزي والعار للعروبة المزيفة التي تشجع العدو على إطالة أمد العدوان".

واعتبر سماحته أن استمرار المقاومة في لبنان طيلة 150 يومًا باستهداف جنود ومستوطنات ومواقع العدو في شمال فلسطين المحتلة "تختصر هزيمة العدو وثبات المقاومة".

وقال إن "إسرائيل" في مأزق استراتيجي وتستجدي الوساطات لإعادة مستوطنيها إلى منازلهم (في شمال فلسطين المحتلة) وحماية سفنها في البحر الأحمر".

وتابع الشيخ قاووق بالقول إن "الوفود والضغوط الأميركية والأوروبية تهدف إلى الاستفراد بغزة وتحقيق مكاسب للعدو على حساب سيادة لبنان وانجازات المقاومة".

وختم سماحته "رسائل التهديد والوعيد مزقتّها صواريخ المقاومة وجعلتها هباءً منثورًا"، لافتًا إلى أن العدو الصهيوني يخشى الحرب مع لبنان ويحسب لها ألف حساب.

الشيخ نبيل قاووق

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة