طوفان الأقصى

رياضة

مواجهة النجمة والأنصار في طرابلس
05/03/2024

مواجهة النجمة والأنصار في طرابلس

يحتضن ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامة البلدي في مدينة طرابلس عند الثالثة عصر يوم الجمعة القمة التقليدية النارية بين الأنصار المتصدر وغريمه النجمة الثالث، وذلك في خامس جولات سداسية الأندية الأوائل للمرحلة الأولى.

ونقلت المباراة من ملعب جونيا البلدي نظرًا للحشد الجماهيري المتوقع من كلا الجانبين.

وهذه الجولة هي الأخيرة قبل توقف الدوري إفساحًا بالمجال أمام المنتخب الوطني الذي سيغارد منتصف الشهر الجاري إلى أستراليا، لخوض مباراتين أمام أصحاب الأرض ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

سيدات الرياضي بطلات للبنان لكرة السلة

واستعادت سيدات النادي الرياضي بيروت بطولة لبنان لكرة السلة لنوادي الدرجة الأولى، بعدما حسمنّ السلسلة مع سيدات بيروت 3-1 من أصل خمس مبارايات ممكنة.

أنتر يهزم جاناوا ويقترب خطوة إضافية من اللقب

واستفاد انتر متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم من الخدمة التي أسداها له نابولي حامل اللقب بفوزه على يوفنتوس الوصيف بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة 27 من المسابقة.

وقطع الانتر شوطًا إضافيًا نحو اللقب العشرين في الدوري بفوزه في ختام الجولة 27 على جاناوا بهدفين لهدف، إذ رفع انتر رصيده إلى 72 نقطة موسعًا الفارق مع اليوفي إلى 15 نقطة.

وسجل التشيلي المخضرم الكسيس سانشيز هدف الفوز للأفاعي بعدما افتتح الألباني الشاب اصلان التسجيل للمتصدر.

أرسنال يواصل انتصاراته الكبيرة في الكالتشيو

واصل أرسنال عروضه القوية والحق شيفلد متذيل الترتيب بقائمة ضحاياه بعدما اكتسحه بسداسية نظيفة في ختام الجولة 27 نقطة، ليعزز موقعه الثالث بـ61 نقطة متخلفا بنقطة عن مانشستر سيتي الوصيف ونقطتين عن ليفربول المتصدر، والذي سيواجه السيتي في مباراة الموسم الأحد المقبل.

وبات الغانرز أول فريق في الدوري الممتاز يفوز بخمسة أهداف أو أكثر خارج ملعبه في ثلاث مبارايات متتالية، بينما بات شيفلد أول فريق بدوره يخسر بخمسة أهداف أو أكثر على ملعبه لثلاث مبارايات متتالية.

عقد مدرب الجزائر حتى المونديال

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن عقد مدرب المنتخب الأول السوسري فلادمير باتكوفيتش سيمتد حتى نهائيات كأس العالم 2026.

وسيخلف باتكوفيتش الجزائري جمال بلماضي الذي فسخ عقده عقب الخروج المدوي لمحاربي الصحراء من دوري المجموعات لكأس الأمم الإفريقية مطلع العام الجاري.

العين يهزم النصر في دوري أبطال آسيا

وقاد المهاجم المغربي سوفيان رحيمي فريقه العين الإماراتي لتحقيق فوز مهم على النصر السعودي بهدف دون رد، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسيتواجه الفريقان مجددًا في موقعة الأياب الإثنين المقبل.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة