طوفان الأقصى

لبنان

صلح: البقاع لم ولن يبخل بتقديم أغلى ما لديه للمقاومة
01/03/2024

صلح: البقاع لم ولن يبخل بتقديم أغلى ما لديه للمقاومة

استقبل عضو لجنة الشباب والرياضة النيابية النائب ينال صلح، في دارته في بعلبك، وفدًا من نادي تجمع شباب بعلبك الذي وصل إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

وهنّأ صلح النادي على هذا الاستحقاق والإنجاز المميز لبعلبك، والذي من شأنه إعادة الاعتبار الرياضي لمنطقة حُرمت على مر الزمن من معظم أشكال الاهتمام والدعم". ورأى أن: "ما جرى تحقيقه من خلال هذا النادي يجب أن يترافق مع المزيد من الدعم الرياضي على الأصعدة كافة، فالرياضة فيها الكثير من المعاني، وهي تسهم بالتخفيف من الانفلات الأخلاقي والابتعاد عن الممنوعات، كما تعزز التفاعل والحوار، وتسهم في تحقيق السلم الأهلي". وأكد استعداده مع المعنيين كافة في المنطقة، للتواصل مع المسؤولين لزيادة الدعم لنادي تجمع شباب بعلبك وللنشاطات الرياضية كافة في بعلبك والمنطقة.

وأشاد صلح بـ"إهداء النادي إنجازه تأهله الى الدرجة الأولى للمقاومة ومجاهديها وشهدائها"، وقال إنك "هذا ليس بغريب على أبناء هذه المنطقة التي لم ولن تبخل بتقديم أغلى ما لديها للمقاومة التي تدافع عن الأرض والعرض وعن فلسطين وأهالي غزة".

بدورهم، شكر أعضاء الهيئة الإدارية للنادي صلح على: "تشجيعه ودعمه وحضوره المباراة النهائية التي أحرز الفريق الفوز فيها، والذي مكّنه من الصعود إلى الدرجة الأولى".

وقدم صلح درعًا لنادي تجمع شباب بعلبك عربون شكر وتقدير للإنجاز الذي حققه.

لبنانالبقاع

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة