يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

 بطولة لبنان لكرة القدم: فوز الأنصار على الصفاء.. والعهد يواجه النجمة غدًا
29/02/2024

بطولة لبنان لكرة القدم: فوز الأنصار على الصفاء.. والعهد يواجه النجمة غدًا

حقق نادي الأنصار فوزه الثالث إيابًا على الصفاء 4 - 1 (الشوط الأول 2 - 0)، في المباراة التي جرت بينهما بعد ظهر اليوم الخميس 29/2/2024 في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في المرحلة الرابعة إيابًا من "سداسية الأوائل" للفرق التي احتلت المراكز الستة الأولى في ختام مرحلة الذهاب من الدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.

وسجّل لـ "الزعيم الأخضر" الفلسطيني محمد حبوس في الدقيقة العاشرة، وأضاف علي طنيش "سيسي" الإصابة الثانية في الدقيقة الـ 45 الأخيرة، متابعًا في شباك الحارس مهدي خليل كرة أرضية ارتدت إليه من ضربة حرة سددها حسن معتوق من خارج المنطقة.

وقلّص لاعب الصفاء محمد قدوح النتيجة في الدقيقة الـ 54 بكرة أرضية سددها من داخل المنطقة إلى يسار الحارس نزيه أسعد.

إلا أن حبوس سجّل الإصابة الثالثة للأنصار في الدقيقة 66 بتسديدة متوسطة الارتفاع من حافة المنطقة إلى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس خليل.

ورفع عبد الله ياسين النتيجة إلى 4 - 1 في الدقيقة الـ 73 بكرة سددها من داخل المنطقة في سقف مرمى الحارس خليل.

في حين لقي الصفاء خسارته الأولى، بعد فوزين وتعادل.

هذا، ورفع الأنصار رصيده إلى 20 نقطة، وتصدر موقتًا، في حين احتفظ الصفاء بمركزه الرابع برصيد 16 نقطة.

ويلتقي غدًا على الملعب عينه الساعة الرابعة إلا ربعًا بعد الظهر، العهد المتصدر وحامل اللقب مع النجمة متصدر الدوري المنتظم، والذي سبق له أن ألحق الخسارة اليتيمة بالعهد هذا الموسم 2 - 1 ذهابًا.

وتختتم المرحلة بعد غد بلقاء الراسينغ بيروت السادس والذي لم يحقق أي فوز أو ينتزع أي نقطة إيابًا، والبرج الساعة الثانية والربع من بعد الظهر في جونية أيضًا.

جمعية عمومية لاتحاد كرة القدم
من جهة أخرى، عقدت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لكرة القدم بحضور 44 ناديًا من أصل 50 اجتماعًا عاديًا شهد انتخاب السيدة بولة فرعون رزق رئيسة نادي الراسينغ عضوة في اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم.

وتحدث رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر خلال الاجتماع مستنكرًا الاعتداءات الصهيونية على قطاع غزة وجنوب لبنان، وأعرب عن تأييده وتضامنه مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بكل الخطوات التي يمكن أن يتخذها بهذا الشأن.

الجيش يواجه الصداقة في نهائي كأس لبنان لكرة اليد

وعلى صعيد كرة اليد، بلغ الجيش نهائي كأس لبنان لكرة اليد بتغلبه على فريق "1875" بنتيجة 33 - 28 ليضرب موعدًا مع الصداقة في نهائي مثير.

نادي العهد الرياضيالرياضةنادي الانصار

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة