يوميات عدوان نيسان 1996

لبنان

عمليات نوعية للمقاومة الإسلامية ضد مواقع وتجمعات معادية
26/02/2024

عمليات نوعية للمقاومة الإسلامية ضد مواقع وتجمعات معادية

دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان عن عدة استهدافات لمواقع وتجمعات لجنود العدو الصهيوني على الحدود اللبنانية الفلسطينية.

‌‎فقد استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 3:10 ‌‎من فجر يوم الإثنين 26-02-2024 قوة ‏إسرائيلية في موقع البغدادي ومحيطه بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة. ‏

وعند الساعة 09:20 ‌‎صباحًا، قامت وحدة الدفاع الجوي في المقاومة الإسلامية بإسقاط مسيرة إسرائيلية كبيرة من نوع هرمز 450 بصاروخ أرض جو فوق منطقة اقليم التفاح، وقد شوهدت وهي تسقط بالعين ‏المجردة.‏
وأكدت المقاومة الاسلامية أن أعين مجاهديها ستبقى ساهرة وستواصل تصديها ‏لطائرات العدو ومنعها من تحقيق أهدافها العدوانية.  ‏

واستهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:00 ‌‎من ظهر ‏الإثنين، تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع حدب ‏يارين بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة. ‌‏

ورداً ‏على ‌‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الصامدة والمنازل المدنية وخصوصاً على بلدة بليدا، ‌‏‌‎استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:10‌‌‌‎ ‎ ظهرًا، مستعمرة شتولا بالأسلحة الصاروخية.

كما استهدفت المقاومة عند الساعة01:15‌‌‌‎ ‎ من بعد ظهر اليوم  ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة.

كما ‌‎استهدف مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:15‌‌‌‎ ‎ ظهرًا، موقع "الرادار" في ‏مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه إصابات مباشرة.

واستهدف مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:20‌‌‌‎ ‎ ظهرًا، موقع "رويسات العلم" ‏في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه إصابات مباشرة.

هذا واستهدفت المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:10 ‌‎من مساء تجمعًا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع "المرج" بالأسلحة الصاروخية وأصابته إصابة مباشرة.

إلى ذلك، استهدفت المقاومة الإسلامية ‏عند الساعة 10:45 ‌‎من مساء اليوم التجهيزات التجسسية في موقع "العباد" بالأسلحة المناسبة.

المقاومة الإسلاميةجيش الاحتلال الاسرائيليالحدود

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة