يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

فوز كبير لبرشلونة والسيتي يواصل الضغط على ليفربول
25/02/2024

فوز كبير لبرشلونة والسيتي يواصل الضغط على ليفربول

واصل نادي مانشستر سيتي حامل اللقب وثاني الترتيب ملاحقة ليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، معيدًا الفارق مع الريدز إلى نقطة بفوزه الصعب على بورنموث بهدف فل فودن لحساب الجولة 26 من المسابقة ورفع السيتيزن رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني.

بدوره، تابع أرسنال عروضه القوية وتغلب على نيوكاسل بأربعة أهداف لهدف ليرفع رصيده إلى 58 نقطة بالمركز الثالث، فيما سحق استونفيلا الرابع ننوتينغهام فورست برباعية، وخسر مانشستر يونايتيد أمام فولهام بهدفين لهدف، بينما تعادل برايتون مع افرتون بهدف لهدف، وتغلّب كرستل بالاس على بارنلي بثلاثية.

 

فوز كبير لبرشلونة وتعثر لاتليتيكو مدريد في الليغا

واصل برشلونة صحوته وصعد موقّتًا للمركز الثاني على لائحة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه الكبير على خيتافي برباعية لحساب الجولة 26، ليرفع رصيده إلى 57 نقطة متخلفًا بخمس نقاط عن غريمه ريال مدريد المتصدر.

وسجل رافينيا وجواو فلكس ودي يونغ ولوباز أهداف النادي الكاتالوني.

وفي الدوري الإسباني، تعثّر اتليتيكو مدريد الرابع أمام الماريا متذيل الترتيب والذي لم يحقق أي فوز في الدوري بتعادله بهدفين لكل منهما.

 

انتصار صعب للبايرن ميونخ

هذا، وقاد الدوليّ الإنجليزيّ هاري كاين فريقه بايرن ميونخ حامل اللقب وثاني الدوري الألماني لكرة القدم لتحقيق فوز قاتل على لايفزتشج بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة 23 بعدما سجل كين هدف الفوز في الدقيقة 90.

وتغلب ليفركوزن المتصدر على ماينز بهدفين لهدف، وهزم ممنشنكلادباخ بوخوم بخماسية.

وتعادل ينيون برنلي مع اندهايم بهدف لهدف، وكما تعادل فاردر بريمان مع دارم اشتاد واشتودجارت مع كولن بنفس النتيجة.

 

انتصار للترجي وخسارة باراميدز المصري في دوري الأبطال الأفريقي

وفي دوري الأبطال الأفريقي، تغلّب الترجي التونسي على مواطنه النجم الساحلي بهدفين دون رد لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة، ليرفع الترجي رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني خلف باترو اتلاتيكو الانغولي صاحب الصدارة.

وخسر باراميدز المصري أمام مازمبي الكونغولي بهدف، بينما هزم يان افريكانز التانزاني شباب بالوزداد الجزائري برباعية لحساب المجموعة الرابعة.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل