موقع طوفان الأقصى

لبنان

عز الدين: لولا المقاومة لتمكّن العدوّ من لبنان
24/02/2024

عز الدين: لولا المقاومة لتمكّن العدوّ من لبنان

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين أنه يجب علينا أن نُدرك أنّ المقاومة الإسلامية التي نؤمن بها هي جديّة في عملها وشجاعة في مواجهتها وحكيمة في كلّ تصرفّاتها لأنه لولا وجودها لتمكّن العدوّ من لبنان.

وتابع عز الدين: "العدوّ الإسرائيلي لا يحتاج إلى ذريعة على الإطلاق ولو كان قادرًا على أن يُمارس ما فعله في غزّة لفعل ذلك في لبنان".

كلام عز الدين جاء خلال الاحتفال التأبيني الذي أقامه حزب الله في بلدة تفاحتا لفقيد الجهاد والمقاومة مختار بلدة تفاحتا حبيب عزّ الدين بمشاركة شخصيات وفعاليات والأهالي.

ولفت عز الدين إلى أنّ تصدّي المقاومة بهذا البأس وبهذه القوّة والإمكانات والقدرات العسكرية المتطورة والأداء التكتيكي حمى لبنان وشعبه واستقلاله ومصالحه لذلك وجود هذه المقاومة أكثر من ضرورة.

عز الدين أشار إلى أنّ هذه المقاومة التي انتمينا إليها هي مقاومة صادقة شريفة مؤمنة ومسؤوليتها أن تحمي لبنان وأن تنتصر لغزّة وتنصُر غزّة والمقاومة.

وأضاف: "للمرة الأولى في تاريخ هذا الصراع نرى المعركة الجوهرية والأساسية هي من خلال مساندة جبهات محور المقاومة وفي كافة السّاحات لنُصرة غزّة". 

وختم "صحيح أنّ الوضع صعب داخل فلسطين لكن لا ننسى أن هذه المقاومة التي هي جزء من هذا المحور يملك الإمكانيات التي يستطيع من خلالها أن يحقق النصر والإنجازات".
 

حزب الله

إقرأ المزيد في: لبنان