طوفان الأقصى

اليمن

"أنصار الله" بعد حجب حسابها على "إكس": محاولة إسكاتنا لن تجدي نفعًا
17/02/2024

"أنصار الله" بعد حجب حسابها على "إكس": محاولة إسكاتنا لن تجدي نفعًا

أعلنت إدارة موقع حركة "أنصار الله" اليمنية على منصة "إكس" عن تعطيل حسابها، قائلةً إنّ "ذلك يعد مخالفًا لكل قوانين ومواثيق حقوق الإنسان وانتهاكًا صارخًا لحرية الصحافة والنشر".

وتابعت إدارة الموقع أنّ "حجب الحساب على "إكس"، يكشف ازدواجية المعايير لدى الشركة المشغلة للمنصة، وتأثرها بقرارات اللوبي الصهيوني"، معتبرة أنّ "هذا الإجراء غير القانوني يضع مهنية شركة إكس على المحك، ويثبت أن التواجد على المنصة - حتى في حال الالتزام بالمعايير المهنية للشركة - لم يعد آمنًا".

ووضعت إدارة الموقع إجراء تعطيل الحساب، في إطار الإجراء السابق الذي أقدمت عليه شركة كونتابو (Contabo) الألمانية، عندما حجبت موقع أنصار الله الرسمي، في سياق العدوان الأميركي البريطاني على اليمن، وقالت إنّ هذا الإجراء هو "نتيجة لثبات شعبنا اليمني العزيز، في موقفه المساند للشعب الفلسطيني المظلوم".

وتابعت: إن "محاولة إسكات الأصوات والمنابر الحرة عن فضح اللوبي الصهيوني وأذرعه الشيطانية وممارستها للإرهاب البشع بحق الشعوب المستضعفة لن يجدي نفعًا، فالعالم كله على دراية كاملة بأن أميركا هي راعية الإرهاب والإجرام والفساد".

يأتي هذا القرار في وقتٍ تستمر الغارات الأميركية البريطانية على اليمن، وكان آخرها عدوان استهدف منطقة رأس عيسى في مديرية الصليف شمال غرب مدينة الحديدة غرب اليمن.

اليمنأنصار الله

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة