لبنان

أبو حمدان: مجازر العدو في غزة والجنوب لن تثني المقاومة عن مواصلة عملياتها
17/02/2024

أبو حمدان: مجازر العدو في غزة والجنوب لن تثني المقاومة عن مواصلة عملياتها

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب رامي أبو حمدان أننا "أبناء مقاومة قادتها شهداء وأبناء قادتها شهداء ومنهم من ينتظر في الميدان"، مشيدًا "بموقف أهلنا الصامدين في الجنوب على الرغم من الجرائم التي يرتكبها العدو الإسرائيلي". 

وفي كلمة له خلال لقاء سياسي أقامه حزب الله في بلدة عين كفرزبد، قال أبو حمدان: "رغم الدمار الهائل والقصف العشوائي الذي يحصل في غزة، فإن قدرة المقاومة  وبنيتها التحتية وبحمدالله وتوفيقه لم تتأثران أكثر من 20 % وما زالت تفرض القيادة والسيطرة على إدارة المعركة ولديها الإمكانية والقدرة على الاستمرار في القتال لشهور من تاريخ الآن"، منوهًا "بصمود الشعب الفلسطيني واحتضانه للمقاومة ووقوفه الى جانبها رغم كل ما تعرض له من إجرام و مجازر وحرب إبادة". 

وأضاف أن "هذه الحرب هي مطلب أمريكي لتحقيق أهدافه وما يطمح إليه في المنطقة، وكل ما نراه من طروحات لوقف إطلاق النار ليست سوى مراوغة ومضيعة للوقت".

وختم أبو حمدان مشددًا على أن "المقاومة ستواصل تقديم المساندة والدعم لشعبنا الصابر والصامد في فلسطين ولمقاومته الشريفة، وقال: "سنبقى على العهد مهما حاول العدو أن يجزّر في غزة أو في جنوب لبنان، وذلك لن يثني المقاومة عن الاستمرار بعملياتها على مواقع العدو".

رامي ابو حمدان

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة