ramadan2024

رياضة

إتحاد كرة القدم يغرم النجمة والأنصار
16/05/2019

إتحاد كرة القدم يغرم النجمة والأنصار

فرض الإتحاد اللبناني لكرة القدم غرامات مالية على ناديي الأنصار والنجمة اللذان خاضا ربع نهائي كأس لبنان الجمعة الماضي على ملعب المدينة الرياضية.
وغُرّم الأنصار بمبلغ مليون ليرة لإدخال جماهيره مكبرات الصوت الممنوعة كما غُرّم مليون بسبب شغب الجمهور.
فيما غرم الاتحاد النجمة مبلغ مليون ونصف لشغب الجمهور ومليون لإدخال جمهور النبيذي مكبرات الصوت المحظور إدخالها إلى المدرجات.
وقرر الاتحاد إيقاف حارس النجمة علي السبع أول مباراة رسمية يخوضها النجمة بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال مواجهة الأنصار.
وقرر التوسع بالتحقيق بشأن المراهنات في مباريات السلام زغرتا وضيفه النجمة والتي انتهت بفوز السلام بهدف ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من البطولة إضافة لمواجهة النجمة مع البقاع الرياضي والتي حسمها النجمة الذي كان متأخرًا في الشوط الأول بهدف. وكذلك مواجهة الراسينغ والبقاع ضمن منافسات الأسبوع العشرين.

البقاع الرياضي يخاطب الفيفا بشأن المراهنات والفيفا يتحرك
من جهته، أكد الإتحاد الدولي لكرة القدم تلقيه كتابًا من نادي البقاع الرياضي للتحقيق بشأن مراهنات وتلاعب في مباراتي الفريق الذي هبط للدرجة الثانية بمواجهة النجمة بعد أن كان متقدمًا بهدف في الشوط الأول، ولفت الكتاب إلى حصول أخطاء تحكيمية فادحة إضافة لشبهات حول تورط لاعبين بمباراة الفريق بمواجهة الراسينغ.

بعثة النجمة تصل بيروت وجمهور النبيذي يطالب معتوق بالتجديد
وكانت وصلت في ساعة مبكرة فجر الخميس بعثة نادي النجمة إلى مطار بيروت قادمة من العاصمة البحرينية المنامة، بعدما خاض النجمة آخر مبارياته بمواجهة الجيش السوري ضمن مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي.
وكان باستقبال البعثة بعض جماهير النجمة الذين توجهوا نحو نجم الفريق حسن معتوق، مطالبين إياه بتجديد عقده مع النبيذي إلا أن معتوق الذي  تتنافس عدد من الأندية المحلية والخليجية للظفر بتوقيعه اكتفى بعبارة ان شاء الله خير.
يذكر أن عقود معتوق والحارس عباس حسن وأمير الحصري قد انتهت مدتها.

 

إقرأ المزيد في: رياضة