رياضة

الصفاء يهزم النجمة في سداسية الأوائل من الدوري اللبناني لكرة القدم
10/02/2024

الصفاء يهزم النجمة في سداسية الأوائل من الدوري اللبناني لكرة القدم

تغلّب الصفاء على النجمة بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين على "مجمع فؤاد شهاب" في ختام الجولة الثانية لسداسية الأندية الأوائل للدوري اللبناني لكرة القدم.

أحرز هدف الصفاء الذي هدد مرمى النجمة، مدافع النجمة قاسم الزين عن طريق الخطأ في الدقيقة 59.

وبهذا الفوز رفع الصفاء رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث متساوياً مع النجمة الذي تلقى خسارته الثانية هذا الموسم.

ويتصدر العهد الذي أسقط البرج بثلاثية في افتتاح الجولة الترتيب بـ 18 نقطة، فيما يحتل الأنصار المركز الرابع بـ14 نقطة بعدما هزم الراسينغ بأربعة أهداف لهدف.


العهد يواصل تحضيراته في مسقط

يواصل نادي العهد بطل لبنان استعداداته في العاصمة العمانية مسقط تحضيراً لمواجهة الكهرباء العراقي عند السادسة من مساء الثلاثاء المقبل ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة الغرب، على أن يغادر العهد مباشرة إلى العراق بعد المباراة تمهيداً لمواجهة الإياب.


الرياضي العباسية يقترب من الصعود لدوري الأضواء

قطع الرياضي العباسية شوطاً كبيراً نحو الصعود لدوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه على بنت جبيل بهدفين لهدف، لحساب الجولة الثامنة من سداسية الأوائل، ليصبح بحاجة إلى نقطة من مباراتين لضمان الصعود.

واستفاد الرياضي من تعثر المبرة الذي سقط في فخ التعادل أمام الوحدة سعدنايل بهدف لهدف.

فيما فاجأ الإخاء الأهلي مضيفه تجمع شباب بعلبك وهزمه بهدف، وهو الأول للفريق الجبلي في السداسية.

ويتصدر الرياضي العباسية جدول الترتيب بـ 29 نقطة يليه المبرة ثانياً بـ 24 نقطة، فتجمع شباب بعلبك ثالثاً بـ 23 نقطة، بنت جبيل رابعاً بـ 19 نقطة.


الرياضي يكتسح الأنترانيك والهومنتمن يتجاوز الأنطونية

واصل الرياضي حامل اللقب والمتصدر مشواره بنجاح وحقق فوزاً كبيراً على الأنترانيك 100 57 في المواجهة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة 13 من البطولة والرابعة إياباً.

ليرفع النادي الأصفر رصيده إلى 23 نقطة بعدما حقق انتصاره العاشر.

وتابع الهومنتمن صحوته وتغلب على مضيفه الأنطونية بفارق سلة واحدة 85 83، ليحقق الفريق البرتقالي فوزه الثامن ويرفع رصيده إلى 21 نقطة.


جان عبد النور مديراً للحكمة

أصبح لاعب كرة السلة السابق والقائد التاريخي للنادي الرياضي ونجم المنتخب الوطني جان عبد النور مديراً لفريق الحكمة لكرة السلة.

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة