طوفان الأقصى

رياضة

الشانفيل يمدد لفؤاد أبو شقرا
14/05/2019

الشانفيل يمدد لفؤاد أبو شقرا

أحمد شكر

مددت إدارة نادي الشانفيل عقد المدير الفني فؤاد أبو شقرا  للموسم واحد، ليكون المدرب الوطني على رأس الإدارة الفنية للنادي المتني الذي قاده لإحتلال المركز الأول في الدوري المنتظم الموسم المنتهي، قبل أن يودع البطولة من الدور نصف النهائي على يد الرياضي الذي توج باللقب.

 

فوز للانتر وبولونيا

عزز الإنتر ميلان آماله باللعب في دوري الأبطال الأوروبي الموسم المقبل بفوزه على كيافو بهدفين في ختام مباريات الأسبوع السادس والثلاثين للكالتشو ليرفع الناريتزوري الذي استعاد المركز الثالث رصيده إلى 66 نقطة.

وحقق بولونيا فوزا كبيرا على بارما بأربعة أهداف لهدف.

ويحتل يوفنتوس الذي أحرز اللقب للموسم الثامن تواليا المركز الأول برصيد 89 نقطة، يليه نابولي الوصيف ب76 نقطة، انتر ثالث ب66 نقطة، اتلنتا رابع ب65 نقطة، وروما وميلان تواليا في المركزين الخامس والسادس ب62 نقطة.

 

الإتحاد الأوروبي سيمنع سيتي من المشاركة في دوري الأبطال

كشفت صحيفة نيورك تايمز الأمريكية عن إتجاه الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليوافا"، لمنع مانشستر سيتي الإنجليزي من المشاركة في دوري الأبطال الأوروبي لموسم واحد بسبب مخالفته قانون اللعب المالي النظيف.

 

أنتر يقترب من التعاقد مع كونتي

أكدت مصادر إعلامية إيطالية قرب إنتر ميلان من الإعلان عن تعاقده الرسمي مع المدرب أنطونيو كونتي للإشراف على الأفاعي خلافا للييتشيانو سباليتي إبتداء من الصيف المقبل.

 

برشلونة يعلن عن غياب كوتينيو

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن غياب لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو لعشرة أيام بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الفريق بمواجهة خيتافي في الدوري.

 

سانجرمان يرغب بضم ثلاثي ريال مدريد كروس بيل وإيسكو

كشفت تقارير صحافية فرنسية عن إهتمام باريس سانجرمان الفرنسي بضم ثلاثي ريال مدريد الألماني طوني كروس والولزي غاريث بايل والإسباني إيسكو لتعزيز صفوف بطل فرنسا الطامح للذهابا بعيدا في دوري الأبطال الأوروبي.

ويقدر فريق العاصمة الفرنسية قيمة كروس ب80 مليون يورو و70 مليون قيمة بيل السوقية و60 مليون لإيسكو لتتخطى الصفقة مبلغ 200 مليون يورو في حال نجاحها.

 

إيلسون أفضل حارس في الدوري الممتاز

اختير حارس مرمى ليفربول والمنتخب البرازيلي اليسون بيكر أفضل حارس في الدوري الإنجليزي الممتاز، نظرا للمستوى المميز الذي قدمه مع الريدز حيث قاده للإحتلال المركز الثاني في الدوري برصيد 97 نقطة ومتخلفا بنقطة واحدة عن مان سيتي البطل.

كما قدم الحارس المميز أداء مميزا مع الردز في مختلف المسابقات.

 

إقرأ المزيد في: رياضة