طوفان الأقصى

الخليج والعالم

الإمام الخامنئي: انتصار أهل غزة مؤكّد 
23/01/2024

الإمام الخامنئي: انتصار أهل غزة مؤكّد 

انتقد آية الله العظمى سماحة الإمام السيد علي الخامنئي أداء سلطات الدول الإسلاميّة تجاه قضية غزة، داعيًا إلى قطع الشرايين الحيوية للكيان الصهيوني، ومشددًا على أنّ "انتصار أهل غزة مؤكّد".

في خطابه، خلال استقبال المسؤولين عن مؤتمر تكريم شهداء طهران، قال الإمام الخامنئي :"إنّ بعض مواقف وتصريحات المسؤولين في الدول الإسلامية خاطئة، لأنهم يتحدثون عن قضية مثل وقف إطلاق النار في غزة، وهي خارجة عن إرادتهم وهي بيد العدو الصهيوني الشرّير، فيجب على مسؤولي الدول الإسلامية أن يتحركوا بشأن القضايا التي هي بأيديهم".

وأكّد سماحته أنّ: "القضية التي هي بأيدي المسؤولين في الدول الإسلامية هي قطع الشرايين الحيوية للكيان الصهيوني، وعليها أن تقطع علاقاتها السياسية والاقتصادية مع هذا الكيان لا مساعدته".

وأشار الإمام الخامنئي إلى أنّه: "بالرغم من الأداء غير المناسب لمسؤولي الدول الإسلامية ومع كل الصعوبات؛ فقد أكد القرآن الكريم إنّ الله مع المؤمنين وأينما كان الله كان النصر"، مؤكدًا أنّ: "انتصار أهل غزة مؤكّد، وسيظهر الله عز وجل هذا النصر للأمة الإسلامية في المستقبل غير البعيد، وستسعد قلوب المسلمين، وخاصة أهل فلسطين وغزة".
 

غزةالإمام الخامنئي

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة