طوفان الأقصى

رياضة

ريـال مدريد يطيح بجاره أتلتيكو مدريد ويبلغ نهائي كأس السوبر الإسبانية
11/01/2024

ريـال مدريد يطيح بجاره أتلتيكو مدريد ويبلغ نهائي كأس السوبر الإسبانية

بلغ ريـال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم نهائي بطولة كأس السوبر المقامة، في العاصمة السعودية الرياض، بفوزه على جاره أتلتيكو مدريد بخمسة أهداف لثلاثة بعد التمديد، إثر نهاية الوقت الأصلي، بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما، ليحسم الأبيض تأهله لمواجهة الفائز من مواجهة برشلونة بطل الليغا مع أوساسونا.

ميلان يودّع كأس إيطاليا وتأهل للاتسيو وأتلانتا إلى نصف النهائي

من جانبه، ودّع ميلان منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم بسقوطه أمام ضيفه أتلانتا بهدفين لهدف، ضمن دور الثماني ليضمن الفائز مقعدًا في المربع الذهبي. كما عبر لاتسيو إلى دور الأربعة بفوزه على جاره روما بهدف.

انتصار صعب لليفربول في كأس الرابطة

كما حقق ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فوزًا صعبًا على ضيفه فولهام بهدفين لهدف، ضمن ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة. وسيتواجه الفريقان مجددًا على ملعب فولهام في موقعة الأياب.

وكان ميدلزبره من الدرجة الثانية قد أطاح بتشلسي بهدف في ذهاب نصف النهائي الثاني.

جنير مدربًا للبرازيل

من جهته، أكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم تعيين دوريفال جونيور مدربًا للمنتخب البرازيلي منهيًا الجدل الذي دار طويلًا حول من سسيتولى مهمة تدريب بطل العالم خمس مرات. ولم يكشف الاتحاد البرازيلي عن مدة العقد؛ إلا أن وسائل إعلام محلية أشارت إلى احتمال استمرار جونيور حتى نهائيات كأس العالم 2026، والتي ستستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة