طوفان الأقصى

لبنان

جشّي: المقاومة وشعبها جاهزون لإذاقة العدوّ الهزائم مرّة جديدة
10/01/2024

جشّي: المقاومة وشعبها جاهزون لإذاقة العدوّ الهزائم مرّة جديدة

أكّد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين جشّي أنّ: "العدوّ الإسرائيلي اليوم مُربَك ومأزوم ولا يدري كيف يخرج من حربٍ دخلها بضربٍ من الجنون وحقدٍ دفين، فراح يدمّر ويقتل عشرات الآف من النساء والأطفال والمدنيين والعُجَّز ظنًّا منه أنه يستطيع أن يَسحَق المقاومة في غزة وأن يُهجّر أهلها ويُعيد احتلاله لقطاع غزة ويفعل ما يُريد".

وفي كلمة له، خلال حفل تكريمي أقامه حزب الله للشهيد على طريق القدس عباس حسين رمال في بلدة كوثرية السياد، أشار جشّي إلى أنّ: "العدو لم يُعلِن حتى الآن عن أيّ نصر ميداني عسكري على الأرض، ولم يستطع أن يحرّر أسيرًا واحدًا حيًّا ولم يُهجّر أحدًا من غزة كما كان يُريد، كما سحب خمسة ألوية من المعركة وعلى رأسهم لواء غولاني"، وفي رأي جشي أن: "كل التهديدات التي نسمعها من نتنياهو المأزوم وبعض من حوله لحفظ معنويات الداخل عندهم ولحفظ مواقعهم السياسية، ليست واقعية".

جشّي: المقاومة وشعبها جاهزون لإذاقة العدوّ الهزائم مرّة جديدة

ورأى أن: "العدوّ يعيش المرارة باستهداف كلّ المواقع على الحدود بطول 105 كلم وتهجير ما يزيد عن 200 ألف مستوطن"، وقال: "منذ اليوم الأول للمواجهات تأتي الوفود إلى لبنان لتهدئة الجبهة وتخفيف الضغط عن العدوّ".  وقال جشي: "أيها الصهاينة إذا كنتم جدّيون وتتكلمون عن الحرب، فنحن لا نخافها ولا نخشاها ونحن رجالها وأبطالها وفرسانها وشجعانها، ونحن ننتمي إلى إمام عظيم شعاره "هيهات منّا الذلة"". 

وختم قائلًا: "إذا كنتم قد نسيتم مرارة هزائمكم على مدى 18 عامًا، من 1982 إلى 2000  إلى العام 2006، فإنّ المقاومة وشعب المقاومة جاهزون وحاضرون ليُذيقوكم الهزائم مرّة جديدة".
 

لبنانحسين جشي

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة