عاشوراء 2024

اليمن

عبد السلام: جبهة جنوب لبنان كان لها السبق في تعزيز صمود المقاومة الفلسطينية
08/01/2024

عبد السلام: جبهة جنوب لبنان كان لها السبق في تعزيز صمود المقاومة الفلسطينية

أكد الناطق الرسمي باسم حركة أنصار الله اليمنية محمد عبد السلام "أن جبهة جنوب لبنان عزّزت من صمود المقاومة الفلسطينية لتواصل معركتها المقدسة"، في مواجهة العدوان الصهيوني الوحشي المستمر على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة لليوم الـ94 على التوالي.

وأوضح محمد عبد السلام في منشور له، اليوم الاثنين 08/01/2024، على منصة "إكس" أن "المقاومة الإسلامية في لبنان تقدم تضحيات كبيرة في عمليات الإسناد للمقاومة الفلسطينية، وهي عمليات مركزة ودقيقة استنزفت العدو إلى حد كبير، وفرضت عليه أن يتجرعها مرغمًا بعد أن كان يرد بحرب طاحنة على أبسط عملية".

وقال عبد السلام: "إن جبهة جنوب لبنان وهي الأولى التي انطلقت بعمليات الإسناد لغزة تمثل جبهة متقدمة وفاعلة، وكما كانت الجبهة الأولى التي أسست لعصر الانتصارات فإن مسارعتها إلى إسناد غزة وبعمليات تصاعدية منعت العدو من الاستفراد بالقطاع، وعززت من صمود المقاومة الفلسطينية لتواصل معركتها المقدسة بكل قوة في مواجهة العدوان الصهيوأمريكي".

وأضاف: "تضحيات كبيرة تقدمها المقاومة الإسلامية في لبنان في عمليات الإسناد للمقاومة الفلسطينية، وهي عمليات مركزة ودقيقة استنزفت العدو إلى حد كبير، وفرضت عليه أن يتجرعها مرغمًا بعد أن كان يرد بحرب طاحنة على أبسط عملية".

إقرأ المزيد في: اليمن

خبر عاجل