طوفان الأقصى

رياضة

جرادة يلتحق بمنتخب لبنان في قطر.. وفوز صعب ليوفنتوس 
08/01/2024

جرادة يلتحق بمنتخب لبنان في قطر.. وفوز صعب ليوفنتوس 

اكتملت صفوف المنتخب اللبناني لكرة القدم الذي يستعد في العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تنطلق الجمعة بالتحاق اللاعب باسل جرادة بتشكيلة المنتخب التي يقودها المونتناغري رادولوفيتش.

وقد شارك جرادة الذي سبق له خوض 20 مباراة دولية في تدريبات المنتخب الأحد لينضم إلى الوافد الأخير خليل خميس بديلًا عن زميله فلكس ملكي للإصابة.

الانترانيك يهزم هوبس

حقّق الانترانيك فوزه الخامس هذا الموسم وذلك على حساب ضيفه هوبس 86-78 في ختام فعاليات الجولة العاشرة والأولى إيابًا لدوري كرة السلة اللبناني ليرفع الفريق الأرمني رصيده إلى 15 نقطة بفضل تألق كرستيان هارفي بـ29 نقطة.

التعادل يحسم موقعة تجمع شباب بعلبك والرياضي العباسية في سداسية الأوائل للدرجة الثانية

حسم التعادل السلبي قمة الرياضي العباسية وضيفه تجمع شباب بعلبك في قمة الجولة الرابعة من سداسية الأندية الأوائل للدرجة الثانية والتي جرت على ملعب عباس ناصر في العباسية ليخرج كلّ فريق بنقطة ما أبقى الوضع على حاله مع أفضلية تجمع شباب بعلبك بـ19 نقطة وهو نفس رصيد الرياضي العباسية الوصيف، فيما تعادل الوحدة سعد نايل مع الأخاء بهدف لهدف ليبقى الأخاء بتسع نقاط خامسًا.

وكان المبرة قد فاجأ بنت جبيل وفاز عليه بأربعة أهداف لثلاثة، ليدخل إلى المنافسة بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمّد رصيد الفريق الجنوبي عند 15 نقطة بالمركز الرابع.

ليفربول يُقصي أرسنال من كأس الاتحاد وتأهل لمانشستر سيتي

عبر ليفربول متصدّر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم إلى الدور الرابع من منافسات كأس الاتحاد الإنكليزي بإقصاءه أرسنال بثنائية نظيفة عبر خطأ كيفيار في مرماه في الدقيقة 80 قبل أن يضيف لويس دياز هداف الأمان للريدز في الوقت البديل، ليواصل رجال الألماني يورغن كلوب تألقهم بعدما بلغوا نصف نهائي كأس الرابطة، وأنهوا الدور الأول للدوري بخسارة واحدة وفي ظل غياب محمد صلاح وفاندايك عن التشكيلة.

وبلغ مانشستر سيتي إلى الدور المقبل باكتساحه هادرز فيلد تاون بخماسية أحرزها ثنائية لفل فودن وكل من الفاريز وبوفوا وتوكو.

فوز صعب ليوفنتوس وانتصار لميلان وسقوط جديد لنابولي في الكالتشيو

واصل يوفنتوس الوصيف ملاحقة الإنتر بفوزه الصعب على سالارنتينا صاحب القاع بهدفين لهدف ضمن فعاليات الجولة 19 من المسابقة، ليرفع السيدة العجوز رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني متخلفًا بنقطتين عن إنتر، فيما تجمَّد رصيد الخاسر عند 12 نقطة في المركز الأخير.

وعزّز ميلان مركزه الثالث بفوزه على إمبولي بثلاثية، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة، وتعرض نابولي حامل اللقب لخسارة جديدة أمام تورينو بثلاثية، ليتجمد رصيد فريق الجنوب عند 28 نقطة مقابل 27 نقطة لتورينو.

وتغلب لاتزيو على أودونازي بهدفين لهدف، وتعادل روما مع أتلنتا بهدف لهدف.

برشلونة إلى الدور المقبل لكأس إسبانيا

تأهل برشلونة إلى ثمن نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم بفوزه على بارباسترو بثلاثة أهداف لهدفين بفضل لوباز ورافينيا وليفاندوفسكي.

وكان ريال مدريد بلغ ثمن النهائي بتفوقه على أرندينا بثلاثية.

وبلغ أتلاتيكو مدريد الدور المقبل بتجاوزه لوغو بثلاثة أهداف لهدف، كما هزم خيتافي إسبانيول بهدف.

باريس سانجرمان إلى ثمن نهائي كأس فرنسا

بلغ باريس سانجرمان الدور الـ16 لمسابقة كأس فرنسا باكتساحه رفال من فرق الهواة بتسعة أهداف نظيفة بفضل ثلاثية لكليان مبابي.
 

لبنانكرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة