فلسطين

المنتخب الفلسطيني يختتم معسكره الإعدادي في السعودية وينتقل إلى قطر
02/01/2024

المنتخب الفلسطيني يختتم معسكره الإعدادي في السعودية وينتقل إلى قطر

اختتم المنتخب الفلسطيني لكرة القدم معسكره الإعدادي تحضيرًا لنهائيات كأس آسيا، في مدينة أبها السعودية، وتوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة.

وسبق للمنتخب الفلسطيني، والذي سيقص شريط مباراياته في البطولة القارية بمواجهة نظيره الإيراني في 14 الشهر الجاري، أن خضع لمعسكر في مدينة عنابا الجزائرية. ووضع المدير الفني للفدائي اللائحة الكاملة المستدعاة للنهائيات الآسيوية.

الأهلي المصري يستجيب لطفل فلسطيني

استجاب النادي الأهلي المصري لطلب طفل فلسطيني مصاب بحروق في وجهه، جراء العدوان الصهيوني على قطاع غزة، بزيارة النادي القاهرية ولقاء حارسه محمد الشناوي. وطالب الطفل علي، عبر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بالسفر إلى مصر برفقة عائلته للعلاج من الحروق التي تسبب بها العدوان الصهيوني وأدت لتشويه وجهه، آملًا بزيارة النادي الأهلي ومقابلة حارسه محمد الشناوي.

وردّ الأهلي ثالث أندية العالم عبر حسابه في منصة "اكس"، وقال عبر مديره التنفيذي إن: "رسالة ابننا علي وصلت، وهي محل اهتمام كبير من مجلس الإدارة"، وقال عضو مجلس إدارة النادي محمد الجارحي عبر حسابه على "فايسبوك": "يا علي صوتك وصل .. قميص وقفزات الأهلي موقعين من القائد محمد الشناوي واللاعبين ستكون عندك بإذن الله مع أقرب قافلة"، واعدًا بتقديم موافقة للحضور إلى مصر لتكملة العلاج. ودعاه الجارحي للتمسك بأحلامه كما هو متمسك بأرضه وقضية بلده.

عرقجي أفضل لاعبي آسيا بحسب تصويت الجمهور

هذا؛ وفاز نجم منتخب لبنان لكرة السلة والنادي الرياضي بطل لبنان وائل عرقجي بتصويت الجمهور بصفة أفضل لاعب في قارة آسيا للعام 2023. ونشر الإتحاد الدولي لكرة السلة الخبر، عبر موقعه الرسمي، مشيرًا إلى جهود عرقجي مع المنتخب وأرقامه خلال كأس العالم، حيث سجل بمعدل 18 نقطة وأسهم بفوز لبنان على ساحل العاج وإيران.

ليفربول إلى صدارة الدوري الممتاز

عزز ليفربول صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه الكبير على نيوكاسل بأربعة أهداف لهدفين، ضمن فعاليات الجولة عشرين من المسابقة. وسجل الدولي المصري محمد صلاح ثنائية للريدز معوضًا أهداره ركلة جزاء منتصف الشوط الأول. ورفع ليفربول الذي حقق فوزه الثاني تواليا رصيده إلى 45 نقطة، متقدمًا بثلاث نقاط عن استونفيلا.

منتخب الأرجنتين يعلق قميص ميسي

علق الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم منح الرقم عشرة مدى الحياة، في المنتخب بعد اعتزال قائده النجم ليونال ميسي.

إقرأ المزيد في: فلسطين

خبر عاجل