طوفان الأقصى

فلسطين

القوى الفلسطينية أكدت على وحدة الموقف..وقف العدوان وانسحاب قوات الاحتلال
27/12/2023

القوى الفلسطينية أكدت على وحدة الموقف..وقف العدوان وانسحاب قوات الاحتلال

أكدت القيادة المركزية لتحالف القوى الفلسطينية في لبنان على وحدة الموقف، حول ضرورة وقف العدوان وانسحاب قوات الاحتلال من قطاع غزة، وإدخال المساعدات الإنسانية وإجراء صفقة تبادل للأسرى على قاعدة الكل مقابل الكل.


وفي اجتماع عقدته قيادة تحالف القوى الفلسطينية في بيروت أكد المجتمعون على أهمية توحيد الموقف والصف الفلسطيني في مواجهة الاحتلال وعدوانه المتواصل على قطاع غزة والقدس والضفة الغربية وضرورة إعادة ترتيب البيت الفلسطيني.

ووجه المجتمعون التحية للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وكل فلسطين، وأرسلوا التحية لأرواح الشهداء، وللجرحى والأسرى الأبطال الذين يتصدون للعدوان الصهيوني المتواصل منذ ٨٢ يوماً، ووجهوا التحية لأبناء الأمتين العربية والإسلامية وأحرار العالم الَّذين يقفون مع الشعب الفلسطيني وقضيته.


كما حيّت القوى الفلسطينية رجال المقاومة الباسلة الذين يخوضون معركة طوفان الأقصى دفاعاً عن الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

فلسطين وحمل المجتمعون الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن المجازر والمذابح التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني مؤكدين أن استمرار حرب الإبادة في قطاع غزة ما كان ليحصل لولا الدعم العسكري والمادي والسياسي الأمريكي للكيان الصهيوني.

فلسطين المحتلة

إقرأ المزيد في: فلسطين