طوفان الأقصى

رياضة

بطل ملاكمة بريطاني يبيع قميصًا لمحمد صلاح ويتبرّع بثمنه لأهل غزة
27/12/2023

بطل ملاكمة بريطاني يبيع قميصًا لمحمد صلاح ويتبرّع بثمنه لأهل غزة

باع بطل الملاكمة البريطاني أمير خان بالمزاد قميصًا موقعًا من نجم ليفربول محمد صلاح ليتبرع بثمنه، والذي بلغ 250000 جنيه استرليني، لصالح أهالي قطاع غزة الذين يتعرضون لحملة إبادة جماعية من الكيان الصهيوني.

ليفربول يعتلي الصدارة ومانشستر يونايتد يطيح باستون فيلا

من جانبه، قلب مانشستر يونايتد تأخره أمام ضيفه استون فيلا بثنائية في الشوط الأول، ضمن فعاليات الجولة الـ 19 من المسابقة، للانتصار بثلاثية في الشوط الثاني بفضل ثنائية للفتى الأرجنتيني غرناتشو. وأضاف الدنماركي هايلند الهدف الثالث وهدف الفوز للشياطين الحمر قبل تسع دقائق من النهاية، ليرفع اليونايتد رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الفيلا عند 40 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا.

وصعد ليفربول مؤقتًا إلى القمة بفوزه على بيرنلي وصيف القاع بهدفين، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة.

وخسر نيوكاسل يونايتد مجددًا أمام نوتينغهام فورست بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع الفائز رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس عشر، فيما تجمد رصيد نيوكاسل الذي تراجع للمركز السابع بـ29 نقطة.

وواصل بورنموث نتائجه الجيدة وفاز على فولهام بثلاثة أهداف، وحقق لوتن تاون فوزه الثاني تواليًا على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف لهدفين.

النصر يحسم المواجهة مع الاتحاد ورونالدو يواصل التسجيل

حسم النصر القمة المؤجلة، من الأسبوع السابع عشر للدروي السعودي لكرة القدم، بفوزه على الاتحاد بخمسة أهداف لهدفين بفضل ثنائيتين للبرتغالي كريستيانو رونالدو والسنيغالي ساديو ماني، بينما سجل المغربي عبد الرزاق حمد الله ثنائية بطل الدوري. ورفع رونالدو رصيده إلى 19 هدفًا هذا الموسم و53 هدفًا منذ مطلع العام.

بهذا الانتصار رفع النصر رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني، متخلفًا بسبع نقاط عن الهلال المتصدّر، في حين تجمّد رصيد الاتحاد عند 28 نقطة في المركز السادس، عقب خسارته الثالثة تواليًا والسادسة هذا الموسم.

فلسطين المحتلةالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة